القاهرة: فجر سمير زاهر نائب رئيس الاتحاد العربي والرئيس الأسبق للاتحاد المصري لكرة القدم العديد من المفاجآت خلال المؤتمر الصحافي الذى عقده في القاهرة أول أمس الاثنين ولعل أهم هذه المفاجآت تأكيده علي أن ما يتردد حالياً عن مشاركة الأهلي في دوري أبطال العرب للموسم الجديد ليس له أي أساس من الصحة مؤكداً علي وجود محاولات مكثفة لإلغاء عقوبة الإيقاف المفروضة علي النادي بسبب انسحابه من البطولة السابقة.

وأضاف زاهر:" أن المشاكل التى تعلقت بمشاركة الأندية المصرية في البطولة القادمة تسبب في حدوثها التخبط الإداري داخل الاتحاد المصرى،ولعل ما يثبت هذا التخبط أن الاتحاد العربي تلقي خطاباً من الاتحاد المصري بموافقة الإسماعيلي علي المشاركة في دوري أبطال العرب وكذلك بموافقة الزمالك علي الرغم من وصول موافقة الزمالك متأخرة عن الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد المصري وهو 31 تموز الماضى".

" وبعد ذلك تلقي الاتحاد العربي خطاباً آخر من الاتحاد المصري يذكر أنه لم يوافق بعد علي مشاركة الأندية المصرية في البطولة العربية وأن ما أرسل سابقاً كان عن طريق الخطأ وسيتم توقيع الجزاء علي المخطيء". واختتم زاهر مؤتمره قائلا:" لا اري أي سبب للحملة التي يشنها عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة ضدى وضد البطولة العربية رغم أنها أفضل احتكاك للأندية المصرية وتخفف من حدة التوتر بين اللاعبين والفرق العربية علي مستوي الأندية والمنتخبات". يذكر ان سمير زاهر أعلن خلال مؤتمره الصحافي انه سوف يرشح نفسه علي منصب الرئيس في انتخابات الاتحاد المصرى القادمة وشكل قائمة متجانسة من المرشحين اللذين سيشاركون معه في الانتخابات.