قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


الرباط: انتزع الوداد البيضاوي الصدارة بتغلبه على مضيفه الكوكب المراكشي بهدف لمحسن مبروك (74) مستغلا سقوط حسنية اغادير المتصدر السابق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه اولمبيك خريبكة في المرحلة التاسعة من الدوري المغربي لكرة القدم اليوم الاحد.
وهي المرة الاولى التي يتصدر فيها الوداد هذا الموسم رافعا رصيده الى 21 نقطة بفارق نقطة امام حسنية اغادير الذي تراجع اداؤه مقارنة مع انطلاقته القوية مطلع الموسم والتي مكنته من الاحتفاظ بالصدارة لمدة ثمان مراحل حقق خلالها 6 انتصارات متتالية، قبل ان يخسر في المرحلة السابعة امام الاتحاد الزموري للخميسات، ويسقط في فخ التعادل مع الاتحاد الرياضي في المرحلة السابقة.
وتابع الرجاء البيضاوي نتائجه المخيبة بعد ثلاث هزائم وارغم على التعادل على ارضه امام ضيفه المتواضع نهضة سطات صفر-صفر. وتراجع الرجاء البيضاوي الى المركز السادس برصيد 14 نقطة. وصعد المغرب الفاسي الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد فوزه المستحق على مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين لقائده صانع العابه عمر حاسي في الدقيقتين 61 من ركلة حرة مباشرة رائعة، و71 من تسديدة قوية مستغلا خروج الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي من مرماه. وتابع النادي المكناسي، الذي كان هدد قبل ثلاثة اسابيع بالانسحاب بسبب مشاكل مالية، نتائجه الجيدة وعاد بفوز ثمين من خريبكة على حساب رجاء بني ملال بهدف لمهاجمه العائد اليحياوي في الدقيقة 76.
وخسر الفتح الرباطي امام اتحاد طنجة بهدف لمصطفى بيضوضان (33) مقابل هدفين لغفران (26) والداودي (71).
وتعادل الملعب المغربي مع الاتحاد الرياضي البيضاوي بهدف لمصطفى بوحسوس (82) مقابل هدف لزاويت (20)، وشباب المسيرة مع الجيش الملكي بهدف للسنغالي الشيخ سار (75) مقابل هدف لمحمد الخلفي (31).