قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
الدوحة- قررت ادارة نادي الصفاقسي التونسي اقالة المدرب اليوغوسلافي الاصل الالماني الجنسية سيلفستر تاكاتش من منصبه بعد ان فقد الفريق لقبه بطلا لكأس ابطال الاندية العربية لكرة القدم.
وخرج الصفاقسي بطل النسخة السادسة عشرة التي اقيمت في ضيافة الاهلي السعودي في جدة العام الماضي من الدور الاول للبطولة الحالية المقامة التي يستضيفها السد القطري حتى 10 كانون الاول/ديسمبر الحالي.
ووقع الصفاقسي في المجموعة الثانية الى جانب الريان القطري والاهلي السعودي والفيصلي الاردني، فتعادل مع الفيصلي 2-2 قبل ان ينسحب الاخير وتشطب نتيجة المباراة، ثم تخلف بهدفين امام الاهلي قبل ان يخرج متعادلا، الى ان لقي خسارة ثقيلة امام الريان 1-5.
وجمدت ادارة النادي التونسي ايضا نشاط اللاعب صبري جاب الله بشكل مؤقت، وكلفت مساعد المدرب راسيفيك مبلوس مهمة الاشراف على الفريق الى حين التعاقد مع مدرب بديل لتاكاتش.
وكان تاكاتش قال قبل مغادرته في تصريح الى وكالة فرانس برس انه "يتوقع قرار اقالته في اي لحظة ردا على الخسارة القاسية امام الريان".
وبات تاكاتش ثاني ضحية في البطولة بعد مدرب حطين السوري عبد الرافع حموية الذي اقيل اثر الخسارة الثقيلة للفريق امام السد المضيف 1-6.