قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس&- اعلنت الاذاعة الاسرائيلية العامة ان اجتماع اللجنة الامنية العليا الاسرائيلية الفلسطينية الذي عقد اليوم الجمعة في تل ابيب بحضور المبعوث الاميركي انتوني زيني انهى اعماله. وردا على سؤال امتنع متحدث باسم وزارة الدفاع عن تاكيد انتهاء الاجتماع والادلاء باي تعليق. وكان المتحدث اعلن في وقت سابق ان عددا كبيرا من كبار المسؤولين العسكريين الاسرائيليين ورئيس جهاز الامن الداخلي (الشين بيت) آفي ديشتر شاركوا من الجانب الاسرائيلي في هذا الاجتماع.
&وكانت الاذاعة ذكرت ان رئيسي الامن الوقائي في الضفة الغربية وقطاع غزة العقيدين جبريل الرجوب ومحمد دحلان ورئيس جهاز المخابرات العامة في الضفة الغربية العقيد توفيق الطيراوي مثلوا الجانب الفلسطيني في المحادثات. واضافت الاذاعة ان زيني قدم امس الخميس للمسؤولين في السلطة الفلسطينية وثيقة تتضمن 16 بندا تتناول بالتفصيل الطريقة التي يتعين عليهم التحرك لمكافحة الارهاب.
&وتم عقدد اجتماع اللجنة العليا هذه رغم الغارات الجوية التي شنها فجر اليوم الجمعة الطيران الاسرائيلي في قطاع غزة بعد توقف دام يومين واسفرت عن تدمير المقر العام للشرطة الفلسطينية في مدينة غزة. ويعود تاريخ آخر اجتماع لهذه اللجنة العليا الى 25 تشرين الثاني/نوفمبر.