قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
القاهرة- إيلاف: بعد عام كامل من اختفاء مخدر الكوكايين الاكثر خطورة والاغلي ثمنا من الهيروين، سقط تاجر مخدرات اراد اعادة الكوكايين إلي ساحة الادمان.. ضبطته إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة اثناء تسليمه نصف كيلو لتاجر المخدرات المزيف، وهو المقدم علاء عزمي امام نادي السكة الحديد بمدينة نصر ثاني أيام العيد .. فتح الضابط حقيبته وبها نصف مليون جنيه.. وعندما اطمأن المتهم اخرج كيس المخدر وتم القبض عليه واعترف بأنه جلبها من احد التجار بالصعيد ورفض الافصاح عن اسمه وتبين انه سقط لأول مرة وامرت النيابة بحبسه علي ذمة التحقيق بعد ان اكدت التحاليل الكيمائية ان المضبوطات من الكوكايين الخام ثمن الجرام منه الف جنيه علي الاقل .
وكان مدير مباحث القاهرة قد علم ان المتهم يبحث عن تجار لشراء كمية كبيرة من المخدرات.. واكدت التحريات صحة المعلومة وتم تجنيد ضابط المباحث للتفرغ لمراقبة التاجر ومحاولة شرآء أي كمية وبأي ثمن وتمكن الضابط من مصادقة المتهم وطلب منه عينة لعرضها علي التجار خشية ان يكون الكوكايين مغشوشا.. واخذ عينة ثمنها 200 جنيها.. رفض التاجر أخذها منه لتأكده من العودة بالنقود.. وبتحليل العينة بالحقيبة الكيميائية بالادارة تبين انها كوكايين خام.. وعاد الضابط إلي التاجر بحقيبة النقود التي فتحها التاجر واطمأن واخرج الكوكايين من جيبه وابتلع الطعم وسقط وهو يلطم خديه ويبكي بحرارة .
جدير بالذكر ان آخر قضية كوكايين كانت في مصر الجديدة برقم 1785 في شهر يناير هذا العام عندما ضبطت مكافحة المخدرات في مصر 380 جرام كوكايين مع متهم مازال محبوسا منذ اول العام علي ذمة القضية .