قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
إيلاف: نفى الدكتور محمد بن عفاش العدوان وزير الدولة للشوون السياسية وزير الاعلام الاردنى ان يكون المهندس ليث شبيلات (النائب السابق فى البرلمان الاردنى والشخصية الاسلامية المعارضة) هو رهن الاعتقال الان.
واوضح العدوان فى تصريح له اليوم ان محافظ العاصمة قام باستدعاء المهندس شبيلات لتحذيره من نشاطاته وتصريحاته التى يدلى بها والتى تحرض على الدولة والحكومة.
واشار العدوان "حسب وكالة انباء الامارات ومصادر صحافية اردنية رسمية" الى ان هذه هى المرة الثانية التى يقوم بها محافظ العاصمة باستدعاء المهندس شبيلات لتحذيره من نشاطاته غير القانونية.
وكان شبيلات شارك قبل اسبوع في أحد المهرجانات الخطابية والتى انتقد فيها بشدة الحكومة الاردنية وطالب بالغاء اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية واغلاق السفارة الاسرائيلية في عمان.
واعتقلت الشرطة النائب السابق شبيلات قبل اسبوع في بلدته الطفيلة (جنوب الاردن) واقتادته الى العاصمة حيث احتجز لساعات ست وحقق معه محافظ العاصمة عبدالكريم الملاحمة ومدير شرطتها العميد بشير المجالي.
وصرح شبيلات بعد يوم من الافراج عنه بالقول انه دخل في مشادة مع مدير شرطة العاصمة الذي قال له (اذا مو عاجبتك البلد، ارحل)، وقال (لكنني رددت عليه بالقول انا مواطن اردني لي تراثي وتاريخي وجذوري في الاردن، لكن على غيري الرحيل منه).