المنامة - فاز منتخب البحرين الاولمبي على نظيره القيرغيزستاني 2-1 على استاد البحرين الوطني في ذهاب الدور الاول من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن اولمبياد اثينا 2004.
وسجل حسين علي (8 و21) هدفي البحرين، وفاغديم ارشتيخو (20) هدف يرغيزستان.
&وتقام مباراة الاياب الاحد المقبل في البحرين ايضا.&كان الشوط الاول متوسط المستوى لكنه شهد تسجيل الاهداف الثلاثة حيث تقدم البحرينيون مبكرا عبر حسين علي في الدقيقة الثامنة عندما كسر مصيدة التسلل فانطلق بالكرة وانفرد بحارس قيرغيزستان قبل ان يسدد الكرة على يمينه.
وادركت قيرغيزستان التعادل عبر فاغديم ارشتيخو الذي سدد كرة بحرفنة على يسار الحارس البحريني سيد محمد جعفر (20).&ولم تدم فرحة الضيوف طويلا لان البحرينيين تقدموا مجددا بواسطة حسين علي نفسه عندما سدد كرة من خارج المنطقة وضعها على يسار الحارس بعد دقيقة واحدة فقط.&وسيطر المنتخب البحريني على المجريات في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من اضافة هدف آخر لتنتهي المباراة 2-1. قاد المباراة طاقم تحكيم يمني بقيادة محمد سنهول وعاونه احمد كايد وحسين شكران.
- مثل البحرين: سيد محمد جعفر - صلاح اليعقوب وسيد محمد عدنان وحسن الموسوي وصالح فرحان - رياض بدر ومحمد عبدالرزاق (عادل النعيمي) وحسين سلمان ومحمد حبيل - دعيج ناصر وحسين علي.