رند العابد-لندن: هل لك أن تتخيل خلو فيلم Jackie Chan من الأذرعة والأقدام الطائرة في الهواء؟ أو خلو فيلم P. Diddy من يُخوت مليئةٍ بالضيوفٍ الرفيعة المستوى؟ تخيل إذن أغنية ألبوما للنجمة "ماري جي بلايج" خاليا من الدراما!& نعم... أصدرت مغنية الHip Hop والSoul "بلايج" البوما عنوانه No More Drama ويعكس ابتعادها الواضح عن صراعها العاطفي الذي ظهر بألبوماتها السابقة.
ماري جي بلايج
ألحان ألبوم No More Drama مليئة بالإيقاعات الراقصة والسريعة أنتجها فنانون مثل Rockwilder و The Neptunes و Jimmy Jam و Terry Lewis و Dr. Dre الذي قام بإصدار أول أغنية في الألبوم عنوانها Family Affair.
وعبرت ماري جي بلايج عن حماسها الشديد لإبلاغ العالم عن قصة حب واقعة فيها هي الآن وسيكون ذلك من خلال الأغاني التي سيتصدر في ألبومها الجديد. فجميعها وليدة تجارب حقيقية خاضتها هذه المغنية القديرة. ذكرت "بلايج" أنها تستمتع اليوم بالتغيير الذي طرأ عليها روحيا وعقليا.
وتقول: "أصبحت إنسانة أخرى. تخليت عن جميع الشوائب التي شوهت حياتي في السابق. كل ذلك عُبر عنه في كلمات أغنياتي الجديدة ضمن ألبومي الخامس وفيه أشجع جمهوري على التفكير بالطريقة الإيجابية نفسها. ولكن علي التوضيح بأن هذا
الموضوع لا يشكل محورا أساسيا في ألبومي القادم No More Drama ، فهناك مواضيع متنوعة في محتوياته.