&
&القدس - اكد الجيش الاسرائيلي ان احدى مروحياته نفذت هجوما في طولكرم في الضفة الغربية اسفر عن مقتل فلسطينيين اثنين، وكان يستهدف احد كوادر حركة فتح رائد الكرمي واعضاء اخرين في خليته.
&وقالت مصادر فلسطينية ان كادر حركة فتح المستهدف رائد الكرمي اصيب اصابة خفيفة في عينه ولم يقتل في الهجوم.
&واضافت المصادر ان "مروحية عسكرية اسرائيلية اطلقت ثلاثة صورايخ على سيارة مدنية كان بداخلها عمر صباح(26 عاما) من نشطاء الشعبية ومصطفى عنبس (22 عاما) مما ادى الى مقتلهما" داخل المنطقة (الف ) قرب مخيم نور شمس بالقرب من طولكرم .
&ووزع الناطق العسكري الاسرائيلي بيانا على الصحافيين اعلن فيه عن مهاجمة قوات الامن الاسرائيلية والجيش في عملية مشتركة رائد محمد الكرمي واخرين من خليته.
&وقال بيان الجيش الاسرائيلي "ان رائد الكرمي من مواليد عام 1974 وهو من سكان مدينة طولكرم ويعمل في هذه الايام على تنفيذ عمليات ضد اهداف اسرائيلية ومنذ اكتوبر /تشرين اول الماضي وهو يقوم بالمشاركة في اطلاق نار مما ادى الى اصابات وقتل مدنين ومجندين اسرائيليين"
&وعدد البيان تفاصيل العمليات التي شارك فيها رائد الكرمي واعطى اسماء الجرحى والقتلى الاسرائيليين الذين سقطوا كنتيجة لنشاطاته العسكرية.
&ومع الهجوم الاسرائيلي اليوم ارتفع الى 768 عدد القتلى منذ انطلاقة الانتفاضة الفلسطينية نهاية ايلول/سبتمبر بينهم 590 فلسطينيا و156 اسرائيليا. (ا ف ب)