دبي: لعبت رجاء الجداوي دور المذيعة، عندما طلبت منها المذيعة بوسي شلبي أن تحاور الفنان سمير غانم، وتأخذ رأيه عن المهرجان وبعض القضايا الفنية الأخرى، فأمسكت بالميكروفون وقامت بالدور بكل براعة، وكأنها مذيعة محترفة.
كان وجود الفنانين السوريين والخليجيين واللبنانيين ضعيفاً إلى حد ما.
لوحظ غيرة شديدة من قبل الفنانة رانيا فريد شوقي على زوجها مصطفى فهمي، وكانت تتبعه بشكل دائم أثناء التقاطه بعض الصور مع المعجبات، كما كانت تراقبه باستمرار أثناء التقائه بأحد الفنانات، وعندما تلاحظ أنه سيلتقط صورة مع أحدهن تذهب مسرعة لتقف إلى جانبه وتتصور معه.
علقت الفنانة الشابة زينة على رانيا فريد شوقي بسبب حرصها الشديد على زوجها، وعندما أراد أحد المصورين التقاط صورة لزينة مع مصطفى فهمي نظرت إليه بطريقة ملفتة، فلاحظت زينة هذا الأمر وقالت لها:quot;إيه يا رانيا هو أنا كل ما كون عايزة أتصور مع مصطفى أخذ إذن منكquot;.
أضفى الفنان سمير غانم جواً من المرح والفكاهة بين الحضور، وحرص على اصطحاب ابنتيه دنيا وإيمي معه في المهرجان.
دخل سمير غانم ورجاء الجداوي و زينة أحد محلات المجوهرات في فندق القصر، وأخذوا يتجولون ويطالعون الحلي والخواتم المرصعة بالألماس، ولفت نظر زينة خاتم من الذهب مرصع بالألماس، فارتدته على الفور، وعندما سألت عن ثمنه قال لها صاحب المحل أنه بـ 6 مليون دولار، فخلعته على الفور، ولكنها حرصت على التقاط صورة تذكارية معه.
عندما سمع الفنان دواود حسين عن سعر الخاتم الذي ارتدته زينة من أحد الزملاء، جن جنونة وقال له: هل هذا الخاتم quot;بيمشي لحالهquot;، ثم علق قائلاً: ومن سيشتري مثل هذا الخاتم، وما شعور من سترتديه، أليس من الأفضل أن تتبرع بمليون واحد للمحتاجين.
فاجأ عمر الشريف الإعلاميين والمصورين عندما جاء إلى المؤتمر الصحفي الخاص به على متن قارب، في حين أن الجميع كان ينتظرونه للدخول من السجادة الحمراء إلى قاعة المؤتمرات.
تفاجأت الإعلامية لوجين عمران عندما قبل الممثل الأميركي جيرارد باتلار رأسها، لحظة التقاط أحد المصورين صورة تذكاريه لهما.
طلبت المطربة نجوى سلطان من الفنان حسن حسني الظهور معها في إحدى أغنياتها المصورة فيديو كليب، فقال لها بكل تواضع وما المانع في ذلك، ثم أعطى لها رقمه الخاص للتحدث حول هذا المشروع فيما بعد.