لوس أنجلس: دحضت النجمة الأميركية هالي بيري على التلفزيون مباشرة خلال إطلالتها الأولى في برنامج جاي لينو شائعات تحدثت عن حملها .
الممثلة الأميركية هالي بيريوذكر موقع quot;بيبولquot; الأميركي إلى ان بيري الرشيقة دخلت إلى المسرح فسارع مضيفها إلى الإشادة بشكلها وإذ بها تجيبه quot;شكراً لك جاي لأن هذا الكلام يعني انه يمكن القضاء على شائعات الحملquot;، في إشارة إلى ان الإفراط في أكل البرغر كان سبب زيادة حجمها وليس الحمل.
ونقل الموقع عن مصادر من البرنامج قولهم ان بيري، التي كانت ترتدي فستاناً أسود قصيراً، قالت للينو ضاحكة quot;كدت أطور عقدة لأنني كنت أفكر على الدوام انه لا بد لي من التوقف عن تناول الهمبرغر!quot;.
يشار إلى ان بيري (43 سنة) وزوجها غابرييل أوبري استقبلا ابنتهما الأولى تهلا أرييلا في آذار/مارس 2008، وهما معاً منذ العام 2005 ولا يخفيان أبداً الرغبة في إنجاب مزيد من الأطفال.
يذكر ان بيري كانت الضيفة الشهيرة الثانية في برنامج جاي لينو الذي انطلق هذا الأسبوع، وبالإضافة إلى نفي شائعات الحمل، رددت النجمة في البرنامج نكات عن ابنتها وعن لقائها بأوبري وكررت quot;ابنتي مذهلةquot;.
اشتركت بيري في العديد من الأفلام السينمائية المهمة نذكر منها quot;عالم مختلف، الملكة: قصة عائلة أميركية، أبوّة، زوجة رجل ثري، الزفاف، مُتْ في يوم آخر والأشياء التي فقدنا في الحريقquot;.
وجدير ذكره أنها فازت بجائزة الأوسكار عام 2000 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم quot;كرة الوحوش.