لوس أنجلس: ادعى كاتبان أميركيان أن سيناريو فيلم جنيفر أنيستون الجديد quot;الحب يحصلquot; قد سرق منهما وطالبا شركة quot;أن بي سي يونيفرسالquot; بإيقاف إطلاق الفيلم أو التعويض عليهما بأكثر من مائة مليون دولار. الممثلة جنيفير أنيستون
ونقل موقع quot;تي أم زيquot; الأميركي أن كاتبيّ سيناريوهات الأفلام كريغ كراودر وطوني فيرياتس رفعا دعوى قضائية على شركة quot;أن بي سي يونيفرسالquot;، وادعيا أنهما قدما سيناريو لفيلم يدعى quot;الحقيقةquot; إلى سكوت بيرنستين عام 2006 حين كان يشغل منصب نائب رئيس قسم الإنتاج في الشركة.
وأشار كراودر إلى أنه عقد عدّة لقاءات مع بيرنستين،غير أن هذا الأخير أخبره أن النص بحاجة لإعادة كتابة قبل أن تشتريه quot;يونيفرسالquot;، وقد فشلت الصفقة حين رفض بيرنستين أن يدفع مقابل إعادة الكتابة.
وأفاد كراودر بأنه قدم السيناريو مؤخراً إلى شركة أفلام أخرى، غير أنها أبدت قلقها من أن يكون هذا النص مسروقاً من فيلم quot;الحب يحصلquot; المرتقب لجنيفر أنيستون.
إلا أن كروادر أكد أن العكس هو الصحيح وأن quot;أن بي سي يونيفرسالquot; سرقت النص منه.
ويطالب كراودر وفيرياتس المحكمة منع شركة quot;أن بي سي يونيفرسالquot; من إطلاق الفيلم، وفي حال تم إطلاقه سيطالبان بالأرباح التي تقدر بمائة مليون دولار.