قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إعداد عبدالاله مجيد: قال نيوت غينغريتش الذين يتنافس للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية انه إذا أُنتج ذات يوم فيلم عن حياته يود أن يقوم نجم هوليود براد بيت بدور البطل فيه.
واعترف غينغريتش في مقابلة مع احدى المحطات الاذاعية المحلية في ولاية فلوريدا قبل هزيمته امام منافسه ميت رومني بأن مشاكل قد تنشأ في تحقيق امنيته قائلا ان براد بيت quot;ارشق مني والطف شكلا وأصغر سناquot;. ولكنه اضاف ان هذا لن يكون مشكلة امام التقنيات الفنية التي تستخدمها هوليود. وأشار غينغريش الى انه يراهن على خيال الخبراء الفنيين للتغلب على هذه المشاكل.
والواقع ان غينغريتش (68 عاما) يكبر بيت 20 عاما، ولا يبدو ان هناك شيئا واحدا مشتركا بينهما. فان غينغريتش المولود في ولاية بنسلفانيا سياسي محترف منذ رشح لعضوية الكونغرس عن الحزب الجمهوري عام 1974 في حين ان بيت المولود في ولاية اوكلاهوما لكنه نشأ في ميسوري كان يتصدر بانتظام نتائج الاستطلاعات التي تُجرى لاختيار أكثر النجوم جاذبية جنسية بين الممثيلن. وهو معروف بمواقفه الليبرالية في هوليود.
كما يخوض براد بيت حملة لترويج اسمه ممثلا ومنتجا قبل حفل اعلان جوائز الاوسكار في وقت لاحق من شباط/فبراير. وقال بيت لصحيفة الغارديان ان هناك جوائز للفوز بها في فئات مختلفة وسيكون هناك فائز واحد واربعة خاسرين في كل فئة ولكن الخاسرين الأربعة قدموا اعمالا سينمائية رائعة. واضاف ان اوسكار هذا العام فرصة لن تأتي مثلها لفترة طويلة.nbsp;nbsp;