ايلاف: ضمن فعاليات الاحتفال بـ quot;يوم أوروبا في المملكة العربيّة السعوديّةquot; الذي سيقام في شهر مايو القادم، أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة عن إطلاق مسابقة تصوير فوتوغرافية بعنوان quot;أوروبا في عيون السعوديينquot;.
المسابقة متاحة لمن يرغب من المواطنين السعوديين، وللبعثة وحدها الحقّ في تحديد أهلية الفائزين. ولضمان التأهل يجب أن تكون المشاركات الرقمية عالية الدقة (بصيغة JPEG ويزيد حجمها على ثلاثة ميغابايت). ويمكن للراغبين في المشاركة تسليم الصور من خلال تحميلها على مجموعة quot;أوروبا في عيون السعوديينquot; على quot;الفيس بوكquot;، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني
[email protected] مع شرط الإشارة إلى الأماكن التي التقطت الصور فيها. وقد حدّدت البعثة آخر موعد لتقديم الصور في 13 من إبريل/نيسان 2012 (الساعة 11:59 ظهرًا بتوقيت الرياض)
ويحقّ لكلّ من يرغب المشاركة تقديم ثلاث صور على الأكثر؛ تجسد المعالم الطبيعية والمعمارية والأشخاص في بلدان الاتحاد الأوروبي أثناء سفرهم إليها بداعي الدراسة أو السياحة أو العمل.
وأكّدت البعثة أنّ تدشين المعرض سيكون في 9 مايو/آيار القادم، بحضور مسؤولين أوروبيين وسعوديين والمرشحين النهائيين للمسابقة، وسيتلقى الفائزون وسام تقدير، وسيعلن عن الصور الفائزة في مختلف وسائل الإعلام.