قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي : وقعت شركة الدار العقارية ومجموعة فنادق الإنتركونتيننتال اليوم عدة إتفاقيات شراكة إستراتيجية تتضمن تطوير عدد من الفنادق التي ستحمل علامة الإنتركونتيننتال التجارية في أبوظبي وإدارة الفنادق.

وستقوم الدار العقارية في البداية ببناء فندق كراون بلازا يضم 430 غرفة وشقة فندقية بالإضافة إلى أول فندق ستاي بريدج في أبوظبي والذي سيضم 165 جناحاً فندقياً يوفر للضيوف خدمة فندقية وفق أعلى مستويات الجودة العالمية مخصصة للإقامة المطولة.

ومن المنتظر أن تبدأ أعمال بناء الفندقين في وقت قريب حيث من المخطط افتتاحهما في العام 2009 .

وسيحتل الفندقان مواقع استراتيجية في قلب جزيرة ياس حيث سيتم بناؤهما بالقرب من مضمار سباق الفورميولا 1 وفي موقع متوسط بين ملعب الجولف والحدائق الترفيهية الراقية مثل حديقة فيراري الترفيهية وحديقة وارنر بروذرز الترفيهية.

كما وقع الجابنان عقدا لبناء فندق إنتركونتيننتال مميز في مشروع الدانة بشاطيء الراحة لتوفير إقامة تتميز بأعلى مستويات الجودة العالمية للضيوف ومرافق متميزة مطلة على واجهة بحرية فريدة حيث يضم الفندق ما يزيد على 300 غرفة وجناح فندقي بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات فخمة.. ويتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد في العام 2010 .

وتستعد الدار للفنادق والضيافة حاليا للعب دور أساسي في تطوير قطاع الفنادق والضيافة في أبو ظبي حيث تقوم الدار للفنادق والضيافة بتحديد الفرص المتاحة في مجال الفنادق والضيافة من خلال مشاريع الدار العقارية في أبوظبي.