أبوظبي: تعتزم quot;الاتحاد للطيرانquot; توقيع اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الكويتية للرحلات التي تُسيّر بين الكويت وأبوظبي، تتيح للمسافرين من الكويت الوصول إلى شبكة الاتحاد العالمية.

وبموجب هذه الاتفاقية التي ستدخل حيز التنفيذ مطلع فبراير المقبل، ستضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي quot;إي وأيquot; على الرحلات الأسبوعية كافة التي تسيّرها الخطوط الجوية الكويتية بين الكويت والقاعدة الرئيسة للاتحاد في أبوظبي، وفي مقابل ذلك ستضع الخطوط الجوية الكويتية رمزها الخاص quot;كي يوquot; على الرحلات الأسبوعية الـ 19 التي تسيّرها الاتحاد على الخط نفسه.

كما ستوفّر الاتفاقية للمسافرين فرصة الاختيار من بين 21 رحلة أسبوعية، يتم تسييرها بين العاصمتين، إضافة إلى أنها تتيح للمسافرين في الكويت القدرة على الوصول السهل والمريح إلى أبوظبي وبقية الوجهات الأخرى في شبكة الاتحاد العالمية العالمية.

ولفت الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن إلى أن الاتفاقية ستتيح لعملاء الشركتين القدرة على الوصول بسهولة إلى الشبكة العالمية للاتحاد، فضلاً عن تمكين المسافرين من الاختيار بين مجموعة واسعة من الرحلات الجوية التي تُطلق بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت.