من المتوقّع أن تصبح ردهة بجاه وشرفتها التي كشف عنها فندق quot;العنوان وسط برج دبيquot; وجهة لإقامة اللقاءات والمناسبات وهي مطلة على برج دبي ودبي فاونتن.

دبي - إيلاف: كشف فندق quot;العنوان وسط برج دبيquot; عن ردهة quot;بجاهquot; وشرفتها، التي من المتوقّع أن تصبح وجهة مفضلة لإقامة اللقاءات والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية. وتتميز الردهة بإطلالاتها المباشرة على quot;برج دبيquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم؛ وquot;دبي فاونتنquot;، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

هذا، وتقع ردهة quot;بجاهquot; في الطبقة 14 من quot;العنوان وسط برج دبيquot;، وتوفر للضيوف تشكيلة غنية من المأكولات والمشروبات. وجّهزت الردهة لاستقبال 80 شخصاً، وهي مؤثثة بمفروشات، تتنوع بين الأرائك والمقاعد الوثيرة والطاولات الخشبية، وتتميز بأنظمة إضاءة، تضفي عليها طابعاً عصرياً، لتكون بذلك وجهة للقاءات الاجتماعية ومناسبات الشركات.

وللمناسبة، توضح مدير خدمات المطاعم والمؤتمرات في quot;العنوانquot; ألما أو يونغ، أنه quot;جرى تصميم بجاه لتكون واحدة من أكثر الوجهات الاجتماعية حصرية في المدينة، وتيشكل موقعاً لإقامة المناسبات الخاصة، ويتيح للضيوف فرصة التمتع بإطلالات على برج دبي ودبي فاونتنquot;. كما توفر الردهة، بحسب أو يونغ، مكاناً لعقد اللقاءات الاجتماعية أو حتى اجتماعات الشركاتquot;.

وتابعت: quot;استضافت ردهة quot;بجاهquot; العديد من الأحداث المهمةquot;، متوقعة أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من المناسبات والفعاليات المتميزة. ويقدم فريق العمل كل الخدمات التي تضمن نجاح الفعاليات كلها وعلى المستويات كافةquot;.

تجدر الإشارة إلى أن فندق quot;العنوان وسط برج دبيquot; يعتبر أول مشاريع العلامة التجارية quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم، والتابعة لـquot;مجموعة إعمار للضيافةquot;. وتشمل محفظة quot;العنوانquot; كلاً من quot;ذي بالاس- المدينة القديمةquot; وquot;العنوان دبي مولquot;، الذي تم افتتاحه أخيراً، على أن يتم افتتاح فندق quot;العنوان مرسى دبيquot; في وقت لاحق من العام الحالي.