دبي ـ إيلاف: وقعت شركة ماجد الفطيم أملاك التابعة لمجموعة ماجد الفطيم اتفاقية شراكة مع quot;أكور الشرق الأوسطquot; لإطلاق العلامة الفندقية الجديدة quot;فنادق ومنتجعات بولمانquot; في دبي.

سيقع أول فندق quot;بولمانquot; في الشرق الأوسط في مول الإمارات، وسيتألف من 481 غرفة منها 94 جناحاً، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذه في النصف الثاني من 2010.

وتجمع الاتفاقية، التي تم توقيعها رسمياً في احتفال خاص بهذه المناسبة، بين quot;أكورquot; التي تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، ومجموعة ماجد الفطيم أحد الأقطاب الرائدة في قطاعات التجزئة والتسلية والترفيه في الشرق الأوسط.

وتعتبر سلسلة فنادق quot;بولمانquot; التي تستهدف المسافرين من أصحاب الأعمال وسوق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، إحدى فنادق الأعمال الراقية سريعة النمو، حيث تضم 50 منشأة فندقية متميزة في كافة أرجاء العالم في 2009.

وقد رحبت شركة ماجد الفطيم أملاك بإطلاق quot;فنادق ومنتجعات بولمانquot; في دبي، حيث تتمتع الشركة بعلاقات قوية مع quot;أكورquot; تصل إلى 15 عاماً من خلال شركة الضيافة والمنشآت الحالية التابعة لها. وسيتم كشف النقاب عن ثاني فنادق quot;بولمانquot;، فندق ديرة سيتي سنتر، بعد الانتهاء من عملية التجديد الشاملة المقررة له خلال 24 شهراً المقبلة.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور نجيب الخاجة، النائب الأول للرئيس لقسم الضيافة في شركة ماجد الفطيم أملاك، بأن الشراكة الجديدة تمثل أهمية خاصة للشركتين، وقال: quot;نحن سعداء وفخورون بإتاحة هذه الفرصة لتقديم إحدى العلامات المرموقة في قطاع الضيافة مثل quot;بولمانquot; لمنطقة الشرق الأوسط. كما أننا نتمتع بسجل حافل ومتميز في استثمار وتطوير منشآتنا الفندقية، ويسعدنا أن quot;أكور الشرق الأوسطquot; قد قامت باختيارنا للتعاون والشراكة معها في الشرق الأوسطquot;.

وأضاف الدكتور نجيب: quot;لقد أثبت مفهوم إقامة الفنادق الراقية الملحقة بأحد مراكز التسوق بكل ما يوفره من مقومات للتسوق والتسلية والترفيه، نجاحاً كبيراً. ونتطلع إلى تطوير وتعزيز هذا الأسلوب المبتكر في قطاع الضيافة مع إطلاق فندق quot;بولمانquot; في مول الإمارات وديرة سيتي سنترquot;.

من جانبه، شدد كريستوف لانديس، المدير التنفيذي لـquot;أكـور الشرق الأوسطquot;، على أهمية توقيت إطلاق هذه العلامة الفندقية الذي يتواكب وخطط quot;أكورquot; لتوسيع عملياتها في المنطقة، وأضاف: quot;تلبي علامة quot;بولمانquot; الفندقية الاحتياجات المختلفة لزوارها من رجال الأعمال والأفراد كثيري الأسفار الذين يتمتعون بذوق عال ورفيع، من خلال توفير حزمة من الخدمات الفندقية المبتكرة التي ساعدت على تعزيز مكانة هذه العلامة الرائدة في سوق يشهد طلباً متزايداً على خدمات ضيافة نوعيةquot;.

وأوضح: quot;تمثل دبي المنصة الطبيعية لإطلاق هذه العلامة في منطقة الشرق الأوسط، لما تحتله الإمارة من مكانة عالمية على خارطة قطاع السياحة والسفر. ونثق أن فنادق ومنتجعات quot;بولمانquot; ستحظى باهتمام كبير تعززه متانة علاقتنا مع quot;ماجد الفطيم أملاكquot; حيث نتقاسم نفس الرؤية والأهدافquot;.

وتضم quot;أكورquot; 4 آلاف فندق في 90 دولة، وتخطط لبناء شبكة تضم 300 وجهة لفنادق quot;بولمانquot; في غضون الأعوام الست المقبلة.