دبي - إيلاف: أعلنت دبي لاند، العضو في تطوير، وquot;رويال كاريبيان انترناشيونالquot;، أكبر شركة متخصصة في تنظيم الرحلات البحرية السياحية في العالم، اليوم، عن توقيع مذكرة تفاهم بهدف تطوير شراكة استراتيجية في مجال التسويق، يتوقع أن تعطي دفعة كبيرة لقطاع السياحية والسفر، وتسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز النمو والنجاح التجاري للعلامتين التجاريتين من خلال سلسلة من أنشطة التسويق والترويج المشتركة في الأسواق العالمية الرئيسة. وستقوم رويال كاريبيان بإدراج دبي لاند في قائمة وجهاتها السياحية وبرامج العطلات التي توفرها لعملائها، في حين ستعمل دبي لاند بكل فعالية على الترويج للوجهات السياحية لـ رويال كاريبيان في دبي من خلال شبكة وكالة التسويق العالمية العاملة معها.

كما ستنظم رويال كاريبيان خلال الفترة من يناير حتى أبريل 2010، بتنظيم رحلات إبحار تمتد كل منها لسبع ليال انطلاقاً من دبي على متن السفينة ( Brilliance of the Seas) التي ستستضيف مجموعة من الضيوف والشخصيات العالمية المرموقة، في إطار الرحلات البحرية التي تمتاز بأسلوب الشركة الخاص والمتميز، التي تنظمها لكبريات شركات العطلات الدولية. وسيتاح للضيوف الوقت الكافي لاستكشاف المدينة المدهشة، حيث سيتمكنون من قضاء ليلتين في دبي في بداية ونهاية الرحلة.

وتعد دبي لاند أكبر وجهة للسياحة والتسلية والترفيه في العالم. وقد فتحت المرحلة الأولى من دبي لاند أبوابها للجمهور، حيث بدأت 5 مشروعات متميزة عملياتها، وهي دبي أوتودروم في موتورسيتي، ودبي أوتلت مول في أوتلت سيتي، والقرية العالمية، ومنتجع الصحراء، ومدينة دبي الرياضية التي تضم ملعب إرني إيلس للجولف، وأكاديمية بوتش هارمون للجولف، وملعب الكريكيت.

واستقبلت دبي لاند العام الماضي 8 ملايين زائر. من جانبه، عبّر النائب الأول للرئيس في دبي لاند محمد الحباي، عن سعادته باسم دبي لاند بـ quot;أن ندخل هذه الشراكة مع واحدة من شركات الرحلات البحرية الرائدة في العالم. ولا شك أن هذه الاتفاقية تمثل مبادرة عالمية يمكن أن تحقق قيمة مضافة للاقتصاد في الإمارة، فضلاً عن زيادة أعداد الزوار، وتعزيز تجربة العملاء في دبي والمنطقة quot;.

بدوره رأى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة رويال كاريبيان انترناشيونال آدم غولدشتاين، أن هذه الشراكة تأتي في وقت مناسب تماماً quot;حيث نستعد لإطلاق أول موسم رحلات مكرس للمنطقة العربيةquot;. وأضاف: quot;نحن نسعى إلى البناء على السمعة الطيبة والثورة التي حققناها في مجال الرحلات البحرية، كما نشارك دبي لاند الالتزام بتقديم تجارب استثنائية للضيوف. ونعتقد جازمين بأن هذه الاتفاقية ستعود بفوائد جمة على كلا الطرفين على الصعيد العالميquot;.

هذا، وتتضمن السفينة Brilliance of the Seas التي تعتبر واحدة من أرقى السفن السياحية في العالم، قاعة مفتوحة مزودة بنوافذ مرتفعة ومصاعد زجاجية تطل على البحر، مما يمنح الزوار إطلالات رائعة على الشاطئ والبحر. وعلى متن السفينة، يمكن أن تشارك العائلة بكاملها في مباراة للغولف على ملعب صغير يضم تسعة حفر، إضافة إلى ممارسة رياضة التسلق على جدار الصخور الأول من نوعه على سفينة سياحية. إضافة إلى رياضات ترفيهية مختلقة وعروض موسيقية ومطاعم عدة.