أبوظبي- إيلاف: تماشياً مع إستراتيجيته لتغطية جميع المواقع المهمة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، افتتح بنك أبوظبي الوطني فرعه الجديد في المقر الرئيس لـquot;الاتحاد للطيرانquot; في مدينة خليفة في أبوظبي، الذي يعد الفرع الـ87 ضمن شبكة البنك في الدولة.

وشهد الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني، مايكل تومالين، والرئيسي التنفيذي لـquot;الاتحاد للطيرانquot; جيمس هوغن، والمدير العام للقطاع المصرفي المحلي في بنك أبوظبي الوطني، سيف الشحي، والإدارة العليا للبنك وعدد من الشخصيات المهمة افتتاح الفرع الجديد للبنك.

ويعتبر بنك أبوظبي الوطني أول مؤسسة مالية توفر الخدمات المصرفية في المقر الرئيس لـquot;الاتحاد للطيرانquot;، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يؤكد التزام البنك بدعم رؤية أبوظبي 2030 عبر تمويل مختلف القطاعات وتوفير خدمات مصرفية متطورة للمؤسسات والشركات المتميزة والعاملين فيها.

كذلك، يؤكد افتتاح الفرع الجديد قوة العلاقات بين بنك أبوظبي الوطني والاتحاد للطيران، ويضمن الموقع الاستراتيجي للفرع الجديد سهولة الوصول لخدمات بنك أبوظبي الوطني.

واعتبر المدير العام للقطاع المصرفي المحلي ببنك أبوظبي الوطني سيف الشحي، quot;أن افتتاح الفرع الجديد لبنك أبوظبي الوطني في المقر الرئيس لـquot;الاتحاد للطيرانquot; في مدينة خليفة سوف يمكننا من تقديم تشكيلة من الخدمات والمنتجات المبتكرة للعاملين في الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسهم إيجاباً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك في جميع أنحاء الدولة.

وأوضح أن افتتاح الفرع الـ87 ضمن شبكة فروع البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي حسب خطة بنك أبوظبي الوطني التي تهدف إلى افتتاح المزيد من الفروع في مواقع إستراتيجية لضمان تقديم الخدمات والمنتجات بسهولة لجميع العملاء.

ويملك بنك أبوظبي الوطني 87 فرعاً و 300 جهاز صراف آلي في مختلف أنحاء الدولة في الوقت الحالي. إضافة إلى ذلك، يوفر البنك خدمات مصرفية على شبكة الانترنت على مدار الساعة من خلال خدمة quot;أون لاينquot; وخدمة quot;دايركتquot;، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى الحساب وتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال.

ويقدم بنك أبوظبي الوطني باقة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات، إضافة إلى المنتجات والخدمات التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة بشرائح معينة من العملاء مثل السيدات والطلاب والموظفين، كما يوفر البنك خدمات إدارة الأصول والوساطة المالية وأسواق المال وإدارة العقارات والخدمات المصرفية الخاصة.