أبوظبي - إيلاف: أكّدت اليوم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين quot;أدنكquot; حفاظها على تصنيفها الائتماني الممنوح من قبل وكالة التصنيف الإئتماني العالمية quot;ستاندر أند بورزquot; عند مستوىA- قوي مستقر. ووفقاً للتقرير الصادر من ستاندرد أند بورز فـquot;إن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تمتلك عوامل قوى منوعة ما بين حجم رأس المال، إضافة إلى الجودة العالية، مدعمة بحجم السيولة المهيئة لإستيعاب المخاطر.

وتابعت الوكالة quot;لقد نما رأس المال للشركة بالكامل من خلال الموارد الداخليةquot;. كذلك يشير التقرير إلى quot;أن الوضع التنافسي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين يتميز بالقوة، خصوصاً لكونها ثاني أكبر شركات التأمين في الإمارات، فضلاً عن دورها القيادي ضمن مشاريع التأمين الضخمة للبنية التحتيةquot;.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وليد الصيداني، عن سعادته quot;لتمكننا من الحفاظ على مستوى التصنيف الائتماني الممنوح للشركة في خضم الأزمة الاقتصادية العالميةquot;. معتبراً هذا quot;نتاجاً لوضعنا التنافسي المميز في السوق وحجم رأس المال والسيولة الكافية التي نملكها، إضافة لما نحققه من أرباح مالية متميزةquot;. وأضاف quot;يعكس هذا الإنجاز لنا أيضاً النموذج التجاري والإداري الناجح للشركة، وقدرة فريق العمل على قيادة عمليات الشركة بنجاح مهما كانت التحدياتquot;.

وأكد الصيداني عزم الشركة على quot;مواصلة التركيز على تحديث وتنويع منتجاتنا وخدماتنا التأمينية، وإستقطاب مهارات وخبرات جديدة تمكننا من تقديم مستويات عالية ومتميزة من الخدمات لعملائنا وشركائنا كافة في جميع الأوقاتquot;.

يذكر أن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، هي شركة مساهمة عامة تأسست في أبوظبي عام 1972 وتعد أحد أكبر شركات التأمين في دولة الإمارات. وتحرص الشركة على تقديم خدمات ومنتجات تأمينية متميزة ذات تكاليف مقبولة.