دبي: أعلنت quot;سمارت ورلدquot; عن توقيعها اتفاقية مع شركة quot;أمنيات العقاريةquot; لتزويد العملاء المقيمين في بنايات quot;ون بيزنس بايquot; وquot;بايزووترquot; في الخليج التجاري بأحدث خدمات تقنيات الاتصالات والمعلومات وأكثرها تطوراً.

تعتبر quot;أمنيات العقاريةquot; من شركات التطوير العقاري في ابتكار مفاهيم تطويرية مبتكرة، ولديها محفظة تضم تسعة مشاريع عقارية وتجارية وأخرى متعددة الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتولت تصميم هذه المشاريع نخبة من أبرز المهندسين المعماريين في العالم، بدعم من أهم شركات الاستشارات الدولية المتخصصة.

وستقدم quot;سمارت ورلدquot; للعملاء المتواجدين في مجموعة البنايات التجارية التي طورتها quot;أمنيات العقاريةquot; طيفاً متكاملاً من خدمات الاتصالات المدارة التي تشمل SmartBoxquot;، التقنية المتطورة التي تعمل بمفهوم quot;المكتب في صندوقquot; وتوفر للشركات كافة أدوات تقنيات الاتصالات والمعلومات اللازمة لأداء العمليات اليومية دون الحاجة إلى تركيب أجهزة أو معدات إضافية؛ وخدمة Smart Hosted UCquot; التي تتيح للعملاء شراء خدمات اتصالات موحدة بنفس الطريقة التي يشترون ويدفعون بها تكاليف الخدمات الأخرى التي يستفيدون منها؛ و خدمة Smart Enterprise UCquot; التي توفر للعملاء إمكانية الاستفادة من خدمات مماثلة لما تقدمه أنظمة الاتصالات الموحدة، إلا أن هذه الخدمات تصبح متوفرة للعملاء ضمن مقر عملهم. إضافة إلى ذلك، ستقدم quot;سمارت ورلدquot; خدمة Smart Desktopquot; الحل المتكامل لإدارة الحاسوب المكتبي المصمم خصيصاً لدعم المتطلبات المعقدة لتزويد و ادارة و دعم الحاسوب المكتبي .

بهذه المناسبة قال أحمد الأنصاري، عضو مجلس إدارة quot;سمارت ورلدquot;: quot;نشهد في المرحلة الراهنة نمواً متسارعاً في اعتماد منتجات rsquo;سمارت ورلدlsquo; ضمن العديد من المباني في منطقة الخليج، حيث تسعى الشركات إلى تطوير ممارسات عالية الكفاءة لتعزيز الفوائد التنافسية لأعمالها. وتعتبر rsquo;سمارت ورلدlsquo; واحدة من الشركات المحلية الجديدة في قطاع خدمات التقنية المدارة، وهي أيضاً الشركة الوحيدة التي نجحت بتطوير حلول متنوعة مبنية على تقنيات ونماذج أعمال مختلفة تضع الفوائد التي ستتوفر للعملاء في مقدمة اعتباراتها. ويسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة rsquo;أمنيات العقاريةlsquo; ونتطلع إلى تزويدها وعملائها بأفضل الخدمات وبأسعار مناسبةquot;.

من جانبه علق مارك فينيكس، مدير العمليات التجارية في quot;أمنيات للاستثمار والإدارةquot; على الاتفاقية قائلاً: quot;تشتهر rsquo;أمنياتlsquo; برؤيتها السباقة وحرصها على تطوير مشاريع مستقبلية مبتكرة في الإمارات. ويتجلى هدفنا في العمل على تزويد عملائنا بأرقى أساليب الحياة العصرية في المنطقة من خلال توفير أفضل الحلول التقنية ومكاملتها في جميع عملياتنا التطويرية. ونحن سعداء بتعاوننا مع rsquo;سمارت ورلدlsquo; الذين نتشارك معهم في الرؤية الرامية على منح العملاء منتجات وخدمات متكاملة وفريدة، إلى جانب دعم المطالب التنموية المتزايدة للشركات اليومquot;.