فازبنك ساراسين ndash; ألبن الشرق الأوسط بجائزة quot;محمد بن راشد آل مكتوم للأعمالquot; لفئة الخدمات المالية.


دبي: قدم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي جائزة quot;محمد بن راشد آل مكتوم للأعمالquot; لفئة الخدمات المالية إلى بنك ساراسين ndash; ألبن (الشرق الأوسط) المحدود التابع للبنك السويسري ساراسين وشركائه المحدود خلال حفلة توزيع الجوائز التي نظمت في مدينة الجميرا في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2010.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم قد انطلقت بهدف تسليط الضوء على المؤسسات التي لعبت ولا تزال تلعب دورًا فاعلاً، وكان لها إسهام واضح في دفع عجلة الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات، إضافة إلى مساعدة الشركات على تحليل ممارساتهم الحالية وتوفير فرصة ممتازة للمؤسسات المحلية بتكييف أساليب إدارتها مع أفضل الممارسات العالمية.

وقد تم تقييم المؤسسات المشاركة في الجائزة ضمن 8 مستويات هي القيادة، والاستراتيجية، والعملاء، والعاملين وإدارة المواهب، والابتكار، وعمليات التشغيل، والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

تنتشر مجموعة ساراسين في منطقة الشرق الأوسط والهند من خلال شركتها التابعة لها ساراسين ndash; ألبن، التي لديها مكاتب وفروع في كل من البحرين ودبي وأبوظبي والدوحة ومسقط ومومباي ونيودلهي. وتعمل ساراسين- ألبن في هذه المواقع كافة جنباً إلى جنب مع شريكها في الاستثمار المصرفي ألبن كابيتال، ويقدم الكيانان نموذج عمل بسيطًا، لكنه ناجح، حيث تكمل القدرات المصرفية الاستثمارية لألبن كابيتال الخدمات المصرفية الخاصة التي يقدمها ساراسين- ألبن.

وبهذه المناسبة قال روهيت واليا، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة بنك ساراسين ألبن quot;لقد بدأ بنك ساراسين عملياته في دبي عام 2006، وتمكنا خلال هذه الفترة القصيرة من تأسيس وجود قوي في المنطقة، وتأتي هذه الجائزة كإنجاز كبير لمؤسستناquot;.
من جانبه أوضح فيديليس م. حويتز، رئيس العمليات المصرفية الخاصة في بنك ساراسين وشركائه المحدود quot;منذ وجودها عام 1841 عملت مجموعة ساراسين دائماً على توفير أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائها. وإضافة إلى كون هذه الجائزة تأتي تقديراً لعمل متقن فهي أيضاً تشجيع لنا على مواصلة خدمة عملائنا وفق أعلى المعاييرquot;.