الدوحة: فازت quot;ديلويتquot; بجائزة أفضل شركة استشارات للعام 2010 خلال حفل توزيع جوائز الامتثال في دول مجلس التعاون الخليجي، بتنظيم شركة quot;كومبلينتquot;، المورّد المتخصص بحلول امتثال الاتصالات لقطاع الخدمات المالية العالمية. جرى حفل توزيع الجوائز يومي 22 و23 فبراير في الدوحة، ضمن المنتدى السنوي الرابع للمنظّمين في دول مجلس التعاون الخليجي. ويعتبر هذا المنتدى ملتقى المنظمين والمحترفين في مجال الامتثال ومزودي الخدمات التنظيميّة والباعة في المنطقة.

وفي هذا الإطار، قال عمر الفاهوم، مدير عام ورئيس مجلس ادارة quot;ديلويت الشرق الأوسطquot;: quot;يسرّنا أن تنال quot;ديلويتquot; هذه الجائزة وأن يتم تقدير عملها في مجال الامتثال في الخدمات المالية. تعتبر هذه الجائزة اعترافاً بجهودنا المتميزة والتزامنا بتوفير الخدمات الأفضل إلى العملاء. كما تؤكد الجائزة التزامنا بقطاع الخدمات المالية في دول مجلس التعاون الخليجيquot;.

أما سايمون شارلتون، رئيس قسم الممارسال القضائية والنزاعات في ديلويت، فقال: quot; هذا انجاز مهم لديلويت ونحن فخورون بهذا التقدير للخدمات المهنية المتخصصة التي نقدمها لعملائنا وللأسواق في منطقة الخليج والشرق الأوسطquot;.

خلال المنتدى، أدلى مارك تنتام، المسؤول العالمي عن خدمات الاختلاس وتبييض الأموال في quot;ديلويتquot;، بمداخلة حول الجريمة المالية والفساد والتزوير. كما تحدث عاطف يوسف، مدير في قسم الممارسات القضائية والنزاعات في منطقة الشرق الأوسط في quot;ديلويتquot;، عن الوسائل والحلول المتطورة لمكافحة تبييض الأموال وكيف أن الانكماش الاقتصادي في المنطقة عزز التركيز على برامج مكافحة تبييض الأموال في المؤسسات.