دبي - إيلاف: حصد quot;بنك دبي الإسلاميquot; لقب البنك الأفضل أداء في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحسب أحدث استطلاع لمؤشر العلامات التجارية quot;براند إندكسquot; الصادر من quot;يوجوف سراجquot; المتخصصة في أبحاث السوق.

عدنان شلوان

واستند الاستطلاع على آراء 750 مشاركاً من الإمارات، تم إجراء مقابلات معهم على مدى أسبوعين. ووفقاً لاستطلاع quot;براند إندكسquot; الأخير، الذي أجري في مارس/آذار 2009، فقد أرسى quot;بنك دبي الإسلاميquot; موقعاً ريادياً لنفسه في مجموعة واسعة من الفئات التي يقيسها المؤشر، بما فيها الجودة، والقيمة المقدمة للعملاء، والسمعة المؤسسية.

ويتصدر البنك الإسلامي الأول في العالم القائمة أيضاً في عدد من المؤشرات الرئيسة، مثل quot;التردادquot; وquot;شد الانتباهquot;، وهما عنصران أساسيان في مؤشر quot;براند إندكسquot;، يعكسان التأثير المباشر للعلامة التجارية في ذهن المستهلكين في الإمارات. وبصورة خاصة، فقد أرست نتائج quot;شد الانتباهquot; التي سجلها quot;بنك دبي الإسلاميquot; معياراً جديداً مقارنة بنتائج البنوك الإماراتية الأخرى.

وقال عدنان شلوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في بنك دبي الإسلامي quot;يسعدنا أن نقطف النجاح الدائم لجهود البنك المستمرة للارتقاء إلى تطلعات عملائنا بما يفوق توقعاتهم. وتأتي هذه النتائج المميزة لتزيد تركيزنا على توفير منتجات وخدمات تتسم بالجودة والقيمة العاليتين لتلبية احتياجات عملائنا من مؤسسات وشركات وأفراد على أكمل وجه ممكنquot;.

وقد تم إطلاق القطاع المصرفي كواحد من القطاعات الثماني المبدئية التي رصدتها quot;يوجوف سراجquot;، الشركة الإقليمية المتخصصة في مجال أبحاث السوق وتصميم الاستطلاعات على الإنترنت، عندما أطلقت مؤشر العلامات التجارية quot;براند إندكسquot; العام الماضي. ومنذ ذلك الحين، أثبت quot;بنك دبي الإسلاميquot; تفوقه باستمرار في جميع فئات المؤشر بصفته إحدى أفضل العلامات المصرفية.