حلب: بدأت في حلب السورية مساء أمس فعاليات المعرض الدولي الحادي عشر للبناء ومستلزماته أرشيتكس بمشاركة 90 شركة متخصصة من سورية وتركيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا واليابان والصين وعدد من الوكالات الأجنبية، وذلك على أرض يمان لاند للمعارض.

ويضم المعرض، الذي يستمر 5 أيام، كل مواد البناء الأولية وأنظمة الألمينوم والزجاج المقسى وأجهزة الطاقة الشمسية وملحقاتها وتجهيزات الإنارة والتجهيزات المعدنية المسبقة الصنع وأجهزة التدفئة والتبريد ومواد العزل والطلاء ومفروشات منزلية ومكتبية وأنظمة الإنذار والتحكم وتجهيزات صحية ومواد ديكور خارجي وداخلي، إضافة إلى العديد من مستلزمات البناء والديكور الحديثة.

وأوضح أحمد عجم مدير المعرض أن ما يميز المعرض لهذا العام عن الأعوام السابقة عرضه لأحدث التطورات في مجال مواد البناء وأجهزة الديكور التي تلبي رغبة العاملين في مجال البناء من مقاولين ومهندسين عبر المشاركة الواسعة للدول الأجنبية ووكالاتها المعتمدة.

وأشار إلى أنه تم خلال هذا العام وضع خطة جديدة بالتنسيق مع نقابات المهندسين والمقاولين في المحافظات لتأمين وسائل النقل للمشاركين من المهندسين والمقاولين والمهتمين بأعمال البناء من مختلف المحافظات إلى حلب لزيارة المعرض والإطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال.