أبوظبي: ذكر رئيس مجلس إدارة شركة آبار للاستثمار خادم القبيسي أنه سيتم الإعلان عن تأسيس شركة آبار العقارية خلال مشاركة آبار للإستثمار في معرض سيتي سكيب أبوظبي الحالي.

وستقوم شركة آبار العقارية بتطوير مجموعة المشاريع العقارية التي تم استثمارها من قبل شركة آبار للاستثمار، حيث سيعرض بعض من هذه المشاريع في معرض سيتي سكيب أبوظبي.

وأكد القبيسي أن إمارة أبوظبي استطاعت خلال فترة وجيزة احتلال مكانة مرموقة على خارطة الإقتصاد العالمي، وأن استثمارات آبار، خاصة العقارية منها، تأتي في صميم النشاط الاقتصادي لإمارة أبوظبي، وتشكل رافداً أساسياً في تنفيذ المشاريع التنموية المختلفة، ضمن خطط التطويرية والنهضة الاقتصادية المرسومة، والتي يجري العمل على تنفيذها ومتابعتها بإستمرار، الأمر الذي سيعود بمردود جيد على الناتج المحلي غير النفطي، ويجعل من الإمارة أحد القوى المؤثرة في الإقتصاد العالمي.

وأكد أنه سيكون لشركة آبار العقارية دور محوري في تنفيذ خطط رؤية أبوظبي الإقتصادية، من خلال العديد من المشاريع التي بدأ العمل فعلياً على تنفيذ جزء منها، فيما سيتم العمل على المزيد من المشاريع تباعاً إلتزاماً بالأداء الجاد لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة.