دبي - إيلاف: احتلت quot;سويس إنترناشيونال إيرلاينزquot; المرتبة الأولى في استطلاع رضى المسافرين 2010 (2010 Airline Satisfaction Survey) الذي أجرته مجلة quot;ويتشquot; التي تعنى بآراء المستهلكين، وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، حيث تفوقت الشركة بذلك على 17 شركة طيران أوروبية منافسة.

وكان قراء مجلة quot;ويتشquot; الأوسع انتشاراً في المملكة المتحدة، قد اختاروا quot;سويسquot; كأفضل شركة طيران في استطلاع الرأي، الذي أجرته المجلة أخيراً عبر الإنترنت، حيث أعرب أكثر من 5700 مشارك عن انطباعاتهم حول أحدث رحلة قصيرة المدى قاموا بها. وفي ضوء ذلك، نالت quot;سويسquot; تصنيف الأربع نجوم من حيث جودة الطاقم الجوي، والنظافة، وترتيبات الجلوس، وأوزان الأمتعة المسجلة والمسموح بها على متن الطائرة، والقيمة الإجمالية التي توفرها مقابل المبلغ المدفوع.

وبهذه المناسبة، اعتبر مارتن ماسوجر، مدير مبيعات quot;سويسquot; في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وإيران quot;أن هذه النتائج quot;تعكس جودة خدماتنا وحسن ضيافتنا والتزامنا الدائم تجاه توفير أعلى معايير الراحة لركابنا، وذلك انطلاقاً من حرصنا على تلبية مختلف متطلبات المسافرين، سواء على الرحلات البعيدة أو قصيرة المدىquot;.

وكانت quot;سويسquot; قد احتلت الشهر الماضي المرتبة الأولى في فئة quot;تميز خدمات الطاقمquot; بأوروبا وذلك ضمن quot;جوائز الطيران العالميةquot; التي نظمتها quot;سكاي تراكسquot; عقب استطلاع شمل ملايين المسافرين من أكثر من 100 دولة. وكانت مجلة الأعمال السويسرية quot;بيلانزquot; (Bilanz) قد منحت quot;سويسquot; لقب quot;أفضل شركة طيران أوروبيةquot; في أحدث تصنيفات لها في مطلع الشهر الحالي.

وتوفر quot;سويسquot; هذا الصيف شبكة خطوط واسعة تغطي 73 وجهة في 39 بلداً، وتقدم أفضل عروض القيمة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط إلى أوروبا، تبدأ من 2675 درهماً إماراتياً فقط، شاملة الضرائب والرسوم. كما تسير الشركة أيضاً رحلات يومية من مسقط، ورحلات يومية مباشرة من دبي إلى زيوريخ. إضافة إلى ذلك، تسير الشركة رحلات إلى سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، للراغبين بقضاء الصيف في منطقة الخليج.