قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عنيزة (السعودية): رعا الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء الأربعاء افتتاح فعاليات يوم السياحة المستدامة 31 في محافظة عنيزة، الذي تنظمه اللجنة الرئيسة لمهرجان سياحي عنيزة في عدد من المواقع في المحافظة.

وفور وصوله للمحافظة، زار صالة quot;ماجيك فتنس للصحة واللياقةquot; وأطلع على محتوياتها، كما افتتح منتجع وشاليهات quot;بودل عنيزةquot;، ثم زار مقر هيئة عنيزة في منتزه الحاجب، وأطلع على الفعاليات المقامة فيه.

عقب ذلك، زار نائب أمير منطقة القصيم سوق المسوكف الشعبي، حيث كان في استقباله محافظ عنيزة بالنيابة فهد بن حمد السليم وأمين لجنة التنمية السياحية في عنيزة يوسف عبدالرحمن الوهيب والمشرف العام على السوق عبدالرحمن فرج الجوهر ومدير شرطة منطقة القصيم العميد عبدالله بن هلال الزهراني وعدد من المسؤولين والأهالي.

وأطلع على معرض الصور الفوتوغرافية المقام في السوق، ثم قام بجولة داخل السوق، ثم كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الرعاة والداعمين للفعاليات والتقطت الصور التذكارية.

وعقب افتتاح الفعاليات، أدلى نائب أمير منطقة القصيم بتصريح صحافي قال فيه quot;دائماً أرى في هذه المهرجانات السياحية تجديد كل عام، وما رأيته هذا العام في محافظة عنيزة جعلني أطمئن إلى أن هناك فعاليات تخص الشباب، وأتمنى أن يكون للشباب النصيب الأوفر في الفعاليات السياحيةquot;.

وأثنى على الفعاليات التي شاهدها في منتزة الحاجب وسوق المسوكف، مقدماً شكره لأسرة الزامل الذين كان لهم الدور الكبير في إنشاء سوق المسوكف الذي جمع التراث في مكان واحد وأتاح الفرصة للأسر المنتجة وكل ما يختص بالتراث القديم.