دبي: أعلن quot;مصرف دبيquot; اليوم الاثنينعن حصوله على شهادة الآيزو ISO 9001:2008 للجودة، تقديراً لتميز قسم التسويق التابع للمصرف، وتأكيداً على التزامه المتواصل تجاه أفضل الممارسات العالمية في مجال مراقبة الجودة. وقد جرى تقييم المصرف بناءً على مجموعة من المعايير والمقاييس الدولية، أظهر بموجبها كفاءة عالية في العمليات التشغيلية، وتميزاً في الإجراءات، وحرصاًَ على تلبية متطلبات العملاء. وبغية التحضير لنيل شهادة الجودة quot;آيزو ISO 9001:2008quot;، قام قسم التسويق في quot;مصرف دبيquot; بتوثيق كامل العمليات التسويقية للمصرف، وتم من ثم التأكد من مطابقتها لمعايير quot;الآيزوquot; الدولية.وكان فريق التسويق في المصرف قد شرع في عملية التحضير لنيل شهادة quot;الآيزوquot; منذ بداية عام 2009، من خلال تطبيق مجموعة من المبادرات الرامية إلى تعزيز التميز التشغيلي في مختلف جوانب العمليات التسويقية. وإضافة إلى ذلك، قام المصرف بإجراء ندوات تدريبية رسمية لتعريف الموظفين بالإجراءات والمبادئ التوجيهية الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال السيد وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في quot;مصرف دبيquot; : quot;تعتبر الجودة إحدى الدعائم الأساسية التي ترتكز إليها عملياتنا في quot;مصرف دبيquot;، فهي تكمن في صلب عملية تطوير المنتجات والخدمات. وتعكس هذه الخطوة التي تأتي في أعقاب حصول قسم البطاقات على شهادة quot;الآيزوquot; مطلع هذا العام، إنجازاً جديداً في مسيرة التطوير المتواصل التي يشهدها المصرف، وذلك في ضوء سعينا المتواصل لتحقيق رؤيتنا الرامية إلى أن نصبح العلامة المفضلة في مجال العمليات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على مستوى المنطقةquot;. وأضاف: quot;لا شك أن حصولنا على هذه الشهادة الدولية المرموقة في مجال الجودة، يدل على أهمية المنهجية المؤسسية التي نتبعها في مجال التسويق، ويوفر كذلك إطار عمل متميز لإدارة العمليات، الأمر الذي من شأنه أن يساعدنا على مواصلة توفير مجموعة متكاملة من التجارب المصرفية المتميزة لعملائنا في مختلف الأقسام التابعة للمصرفquot;.

وقال العوضي: quot;نرى في quot;مصرف دبيquot; ارتباطاً جوهرياً بين التأكيد على الجودة والتركيز المتواصل على الابتكار، من أجل خدمة عملائنا وفقاً لأعلى المعايير. ويأتي تصنيف منهجيتنا الاستثنائية للتطبيق التشغيلي ضمن الأفضل في فئتها على مستوى القطاع، تأكيداً على الجهود المتميزة التي يبذلها فريق التسويق، وأغتنم هذه الفرصة لأثني على تفانيهم والتزامهم المتواصل بالتميزquot;. وبدوره، قال فارس نوري، مدير عام quot;تي يو في راينلاند الشرق الأوسطquot; إحدى أكبر المؤسسات المتخصصة في خدمات الفحص والاعتماد، والاختبار، والتوثيق في العالم: quot; أود اغتنام هذه الفرصة لأهنئ فريق العمل في quot;مصرف دبيquot; وبخاصة قسم التسويق، على جهودهم ومساهماتهم الكبيرة في حصول المصرف على شهادة الجودة آيزو ISO 9001:2008. ومن شأن التزام المصرف المتواصل بالجودة أن يسهم في ترسيخ التميز في الأداء وأنظمة إدارة الجودة كجوانب محورية في عمليات المصرف. وتتيح الآليات المتطورة للتحكم بالجودة، للمصرف أن يمضي قدماً في ترسيخ مكانته الرائدة على مستوى قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدةquot;.