قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عززت laquo;آر.بي.جيraquo; RBG، إلتزامَها إزاء المنطقة عبر إعادة إطلاق الشركة التابعة لها تحت اسم laquo;آر.بي.جي الشرق الأوسطraquo; RBG Middle East.


دبي: عززت laquo;آر.بي.جيraquo; RBG، إلتزامَها إزاء المنطقة عبر إعادة إطلاق الشركة التابعة لها تحت اسم laquo;آر.بي.جي الشرق الأوسطraquo; RBG Middle East. إذ انطلقت الشركة، التي كانت تعمل سابقاً بالمنطقة تحت اسم laquo;إس.آر.كيوraquo; SRQ، بأعمالها نحو آفاق جديدة، وهي بصدد توسيع نطاق عملياتها في أرجاء المنطقة بعد أن حققت إنجازات واسعة ومتلاحقة خلال عام 2010.

إذ تزداد الأهمية البالغة لإغلاق المرافق تدريجياً، جزئياً أو كلياً، لإجراء عمليات الصيانة والأعمال التفقدية والتقويمية وغيرها في ظلِّ التطورات الهائلة التي تشهدها صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات الإقليمية. وفي هذا السياق، توفر laquo;آر.بي.جي الشرق الأوسطraquo; مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات المتخصِّصة والدقيقة التي تشمل أعمال المعاينة والمهام الميكانيكية والتفقدية التي تتمُّ على يد طواقم مختصَّة، ما يجعلها الأقدر على مواكبة التطورات التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية في أرجاء المنطقة.

وقال غرايم شيريفز، مدير laquo;آر.بي.جي الشرق الأوسطraquo;: quot;لا تخفى الأهمية الحاسمة لعمل المرافق ومنشآت صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات بالشكل الأمثل، لاسيَّما مع الزيادة المطردة في الأنشطة ذات الصِّلة. وتفخر آر.بي.جي بخبرتها الفذة في هذا المضمار، وقدرتها على تلبية كافة متطلبات عملائها في مجال خدمات الدعم والصيانةquot;.

يُشار إلى أن الشركة أبرمت العديد من العقود الضخمة في أرجاء المنطقة خلال عام 2010، منها على سبيل المثال لا الحصر عقدُ مضخة مائية نفاثة عالية الضغط مع laquo;أوكسيدنتال عُمانraquo; والعديد من العقود بدولة قطر، منها عقودٌ مع laquo;قطر غازraquo;، وlaquo;أوريكس لمشاريع الطاقة والخدماتraquo; وlaquo;شركة قطر للكيماويات المحدودةraquo; وlaquo;راس غازraquo;.

وتابع شيريفز قائلاً: quot;حققنا الكثير من الإنجازات على الصُّعد المختلفة خلال عام 2010 بمنطقة الشرق الأوسط بعد أن اعتمدت نخبة من أهمِّ شركات النفط والغاز والبتروكيماويات بالمنطقة على خدماتنا. وبعد أن حققت الشركة نجاحاً ونمواً واسعين في دولة قطر، تتطلع آر.بي.جي الشرق الأوسط إلى تعزيز حضورها وتوسيع نطاق أعمالها في أرجاء المنطقة. ونحن واثقون من أننا سنواصل خلال عام 2011 مسيرة الإنجاز والتميُّز التي حققتها الشركة خلال السنة الماضيةquot;.