أعلنت شركة quot;مشيربquot; اليوم عن إختيارها شركة quot;حياة للفنادقquot; لإدارة أحد فنادقها في مشروع quot;مشيربquot;.


الدوحة: أعلنت شركة quot;مشيرب للضيافةquot;، التابعة لشركة quot;مشيرب العقاريةquot;، اليوم عن اختيارها شركة quot;حياة للفنادقquot; لإدارة أحد الفنادق الأربعة المزمع إنشاؤها ضمن مشروع quot;مشيربquot; لتطوير قلب مدينة الدوحة.

وسوف يكون quot;بارك حياة الدوحةquot; أحد فنادق الخمس نجوم التي تقع في مشروع quot;مشيرب قلب الدوحةquot;، علماً بأنه يمتاز بموقع قريب من المطار ومن أحياء الأعمال الأخرى.

يهدف مشروع quot;مشيربquot; ، الذي يعتبر أبرز مشاريع شركة quot;مشيرب العقاريةquot; على الإطلاق، إلى ترميم والمحافظة على وسط مدينة الدوحة التاريخي، حيث سيتم من خلال هذا المشروع التطويري إحياء الوسط التجاري القديم في المدينة بلغة معمارية جديدة تعيد لوسط المدينة حيويته الثقافية.

ويهدف مشروع quot;مشيرب قلب الدوحةquot; المتعدد الاستخدامات، والذي تبلغ قيمته 5.5 مليار دولار، إلى تغيير وجهة نظر الناس عن الحياة في البيئة المدنية. وبهذا، تضع شركة quot;مشيرب العقاريةquot; معايير جديدة لعملية التطوير العمراني في البلدان الحارة الجافة، حيث تعتزم تحقيق رؤيتها الرائدة لتطوير حي يركز في تصميمه على أسلوب الحياة المستدامة.

بهذه المناسبة، قال السيد عبد العزيز العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة quot;مشيرب للضيافةquot;: quot;يسرنا العمل مع شركة حياة للفنادق، العلامة التجارية الرائدة في عالم الفنادق. تشاركنا حياة حرصنا على تحويل هذه المنطقة إلى أبرز الوجهات في الدوحة، من خلال الجمع بين العناصر التاريخية المميزة لتراث مدينة الدوحة والمرافق الحديثةquot;.

وأضاف العمادي: quot;سوف يقدم فندق بارك حياة الدوحة، شأنه شأن كافة فنادق بارك حياة حول العالم، تجربة لا تنسى من الأناقة والفخامة العصرية. وتقوم استراتيجيتنا على تقديم منتجات الضيافة المبتكرة الشاملة التي تغني قطاع الضيافة في الدوحة وتسهم في تحقيق الرؤية العامة للدولة، من خلال دعم قطاع السياحة وتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية دولية رائدةquot;.

وقال السيد بيتر نورمان، نائب أول رئيس قسم الاستحواذ والتنمية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، حياة الدولية: quot;يسهم فندق بارك حياة الدوحة في تحقيق هدفنا في أن نصبح العلامة التجارية المفضلة للسائحين حول العالم وتعزيز حضورنا على مستوى منطقة الشرق الأوسطquot;.

بدوره قال السيد بيتر فولتن، المدير التنفيذي لشركة quot;حياة الدوليةquot; في جنوب غرب آسيا: quot;لقد قمنا بتوسيع محفظة خدماتنا الشاملة في الشرق الأوسط مع افتتاح فندق وفلل حياة أبوظبي وحياة كابيتال جيت أبوظبي. وسوف يشكل فندق بارك حياة الدوحة إضافة متميزة إلى محفظتنا الفخمة من خلال تقديم خدمات الرفاهية بكل خصوصية، الأمر الذي تشتهر به سلسلة بارك حياة حول العالمquot;.

ينسجم فندق بارك حياة الدوحة بشكل تام مع غنى وتنوع مشروع quot;مشيرب قلب الدوحةquot;، ويقدم للضيوف مجموعة متكاملة من الخدمات والتسهيلات عالمية المستوى مع خدمات شخصية غير مسبوقة. ويضم الفندق 181 غرفة وجناحاً، إضافة إلى مجموعة من مرافق الفخامة والرفاهية على مساحة تبلغ 1750 متر مربع، بما يشمل منتجع سبا ونادٍ رياضي، وأكثر من 2000 متر مربع من المساحة المخصصة لصالات الإجتماعات وملتقيات الأعمال المجهزة بتقنيات صوتية بصرية وتجهيزات اتصال متطورة وذلك لاستضافة الاجتماعات واللقاءات العامة للشركات.

وإلى جانب فندق quot;بارك حياة الدوحةquot;، تضم مجموعة فنادق بارك حياة 14 فندقاً قيد الإنشاء في كل من أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وأليم-تيجو في البرتغال، وسانت جورج في برمودا، وتشانغبيشان وغوانغزول ونينغبو وquot;سانيا سوني باي حياةquot; الصين، وتشيناي وحيدر أباد ومومباي في الهند، ومراكش في المغرب، ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة، وفيينا في النمسا.