إفتتح رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون معرض جيتكس شوبر 2011، صباح اليوم في مركز المعارض مطار دبي.


دبي: إفتتح صباح اليوم الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، معرض جيتكس شوبر 2011، الحدث السنوي المرتقب ومهرجان تسوق الإلكترونيات الإستهلاكية الأكبر في المنطقة، الذي يستمر حتى 15 من أكتوبر الشهر الجاري في مركز معارض مطار دبي.

وعقب الافتتاح، بدأت قاعات المعرض الثلاث بالامتلاء بالزوار الذين حضروا للاستفادة من العروض التي يقدمها ما يزيد عن 160 من شركات التجزئة والعلامات التجارية، على ما يزيد عن 25,000 منتج من الأجهزة والإلكترونيات الاستهلاكية، مثل الهواتف الذكية المتطورة، وأحدث أجهزة الحاسوب المحمول الرقيقة والخفيفة، والكاميرات الرقمية، وملحقات الحاسوب، وغيرها. ويستمتع الزوار طوال أيام المعرض الثمانية بالأجواء الاحتفالية التي يتسم بها الحدث، من فعاليات ترفيهية ومسابقات عديدة، تعِدُ الفائزين من الزوار والمتسوقين بالكثير من الجوائز القيّمة.

وأعربت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، عن سعادتها بافتتاح سمو الشيخ ماجد بن محمد ودعمه لمعرض جيتكس شوبر 2011، وقالت: quot;في عالم اليوم سريع التغيّر والمدفوع بالتقنية في جميع مجالات الحياة، يقدّم جيتكس شوبر منصة مثلى للبقاء على اطلاع على أحدث المنتجات والتوجهات العالمية، وقد استعدّ العارضون للحدث بتشكيلات واسعة من المنتجات والعروض الخاصة التي لن تُخيّب ظنّ الزوار على الإطلاقquot;.

استقطب المعرض مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إبسون، وإتش بي، وإتش تي سي، وإنتل، وباناسونيك، وبلاكبيري، وبوز، وتوشيبا، وجيه في سي، ودل، وسامسونج، وسانديسك، وغرينساوند، ولينوفو، ونكاميشي، ونوكيا، وويسترن ديجيتال.

وقال سليم زيادة، المدير العام لشركة إتش بي الشرق الأوسط: quot;يمثل جيتكس شوبر منصة مثالية تمكّننا من تعزيز التجربة الشخصية لعملائنا، كما أنه يشكّل فرصة حقيقية للعملاء للتفاعل مع منتجات إتش بي، والحصول في الوقت نفسه على معلومات مفصلة ونصائح من الخبراء حول أحدث ابتكاراتنا وكيفية الاستفادة منها. جيتكس شوبر فرصة للجميع مستهلكين ومتاجر ومصنّعين، لتحقيق النفعquot;.

يجمع المعرض أبرز الأسماء في مبيعات التجزئة للإلكترونيات، مثل اتصالات، وآي ستايل، وإي-سيتي، وإي فور يو، وإي ماكس، وبلج-إنس، وجاكيس للإلكترونيات، وجامبو، وجي كيه للألعاب، ودو، وشرف دي جي، وفيرجن ميغاستور، وكومبيومي. ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار المعرض هذا العام عن 160,000 من الراغبين بالاستفادة من أفضل الأسعار ومن العروض الخاصة على أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية.

أما نيلش بتناغر، الرئيس التنفيذي لشركة إي ماكس، فاعتبر أن جيتكس شوبر طريقة رائعة للوصول إلى العملاء من جميع شرائح المجتمع، وقال: quot;تقدّم إي ماكس لعملائها عروضاً متميزة على مجموعة واسعة من الإلكترونيات تشمل تلك التي طُرحت للتوّ في الأسواق.

وتحتلّ إي ماكس مساحة كبيرة في شوبر هذا العام، وتغطي عروضنا كل ما يتعلق بالتصوير والأجهزة السمعية والهواتف المتحركة وأجهزة الفيديو والإكسسوارات، وغيرها. وتمثل إي ماكس 300 علامة تجارية وما يزيد عن 100,000 منتج في 20 فئةquot;.

جدير بالذكر أن حافلات مجانية متاحة لنقل الزوار بين محطة مترو rsquo;اتصالاتlsquo;، الواقعة في منطقة القصيص على الخطّ الأخضر الجديد، وموقع الحدث في مركز معارض مطار دبي، كما تربط حافلات النقل المجانية محطة مترو الراشدية على الخط الأحمر بالمعرض، وتربط الحافلات المجانية كذلك بين مواقف السيارات الإضافية المجانية عند مسجد الشيخ حمدان بالقرهود والمعرض.

يفتح المعرض أبوابه بين الحادية عشرة صباحاً والعاشرة مساء لغاية الأربعاء 12 أكتوبر، وبين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة مساء يومي الخميس 13 أكتوبر والسبت 15 أكتوبر، وبين الساعة الثالثة عصراً والحادية عشرة مساء يوم الجمعة 14 أكتوبر.

سعر تذكرة الدخول 30 درهماً للشخص الواحد وهي صالحة للدخول مرة واحدة، وتباع التذاكر في مكان الحدث، وفي عدد من محطات إينوك وإيبكو، وعبر الموقع Time Out Tickets، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.