دبي: أعلن quot;مصرف دبيquot; اليوم عن فوزه بجائزة مؤسسة quot;إيثوس للاستشاراتquot; لأفضل مركز اتصال وفقا لنتائج مؤشر المقارنة المعيارية للتميز في الأداء لعام 2011. وتسلم هشام حمود، الرئيس التنفيذي للعمليات، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في quot;مصرف دبيquot;، الجائزة من قبل فيليب فورست، مؤسس ورئيس المعهد الدولي لخدمة العملاء خلال فعاليات أسبوع خدمة العملاء في الإمارات.

تعتمد quot;ايثوس للاستشاراتquot; على آلية المتسوق السري لاختبار مستويات خدمة العملاء في مختلف المصارف والمؤسسات العاملة في الدولة والمدرجة ضمن لائحة التقويم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم مقارنة فاعلية قنوات الخدمة المستخدمة لديها مثل مراكز الاتصال والمواقع الإلكترونية وخدمات الأفرع وغيرها.

واحتل مركز الاتصال الخاص بـquot;مصرف دبيquot; المركز الأول على مستوى مصارف الدولة، استناداً إلى معايير سرعة الاستجابة وتخصص الخدمات والابتكار وفاعلية البرامج التدريبية والمهنية العالية لموظفيه.

من ناحيته أشاد هشام حمود، الرئيس التنفيذي للعمليات، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في quot;مصرف دبيquot;، بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل مركز الاتصال التابع للمصرف، وأكد أن quot;مصرف دبيquot; هو أحد المؤسسات الحريصة على تقديم مفهوم خدماتي يفوق التوقعات.

كما أضاف قائلا: quot;نحن في quot;مصرف دبيquot; نؤمن بأن خدمات المتعاملين هي أحد أهم ركائز تطوير أي مؤسسة مصرفية في الوقت الحالي، حيث يشهد القطاع المصرفي تنافساً منقطع النظير من ناحية الخدمات المقدمة والتواصل مع المتعاملين. إننا في quot;مصرف دبيquot; نسعى دائمًا إلى تقديم ما هو أفضل من خلال إيجاد منظومات مصرفية تقدم أفضل المنتجات لفئة العملاء المستهدفة من خلال قنوات تواصل فعالةquot;.

من جهته، قال روبيرت كي، المدير التنفيذي، quot;إيثوس للاستشاراتquot;: quot;يواصل مصرف دبي إثبات مقدرته على تحدي المألوف والارتقاء في تقديم خدمة مميزة لمتعامليه، ويظهر ذلك جلياً من خلال تبوء المصرف على الدوام لأعلى التصنيفات، إذ يحل دوماً في المراتب الخمس الأولى في الخدمة المتميّزة ضمن القنوات الثلاث الرئيسة في التواصل مع المتعاملين، وهي الموقع الإلكتروني، ومراكز الاتصال، وفروع المصرفquot;.

وأضاف: quot;أصبحت الخدمات المصرفية الهاتفية إحدى القنوات الأكثر تفضيلاً بين المتعاملين في إنجاز معاملاتهم المصرفية، وتبرهن التحسينات المتواصلة التي يقوم بها quot;مصرف دبيquot; في هذا المجال على أنه يسعى بشكل دائم إلى التواصل مع متعامليه، ويعمل بجد على تلبية كل متطلباتهم واحتياجاتهم. وبفضل هذا الجهد الكبير والتفاني في العمل، استطاع مصرف دبي أن يحصل على جائزة quot;أفضل مركز اتصالquot;. وبهذا يعزز المصرف مكانته بين المؤسسات التي تسعى على الدوام إلى تحسين قطاع خدمة المتعاملين في منطقة الشرق الأوسطquot;.


وكان quot;مصرف دبيquot; قد أطلق في العام 2010 استراتيجية لمدة 5 سنوات، تركز في جوهرها على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين. وأعقب ذلك إطلاق العديد من المنتجات كالخدمة المصرفية الملكية، التي تشمل باقة متكاملة من حلول إدارة الثروات المصممة خصيصاً للمتعاملين من ذوي الدخل المرتفع؛ وباقة quot;بريستيجquot; التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصاً للمتعاملين من النخبة والباحثين عن قيمة استثنائية.
وتتميز هذه المنتجات باعتمادها مقاربة تركز على التواصل والتعاون المباشرين مع المتعاملين لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم المالية. كما خضع فريق عمل المصرف إلى برامج تدريبية عالية المستوى لضمان تزويد المتعاملين بهذه الخدمات الجديدة وفق أفضل معايير الجودة.