جدّة: دشَّن البنك الأهلي أخيرًاً فرعاً جديداً في حي الشاطي في طريق الملك في مدينة جدة، وذلك ضمن خططه الموضوعة لتوسيع شبكة فروعه الإسلامية.

أيمن الطيار نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة شبكة الفروع في البنك الأهلي أكد أن quot;الأهليquot;يحرص دائماً على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في كل مناطق المملكة أحدث النُظم المصرفية والفنيةquot;. وأردف قائلاً quot;إرتقاءنا بالخدمة هو أساس نجاحنا لكونها تمثل أهمية بالغة بالنسبة إلى عملائنا الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل تعامل، مما يجعلنا نسعى دائماً إلى أن نكون وفق توقعاتهم حريصين على التطوير المستمر لخدماتنا سعياً إلى الوصول بها إلى أعلى مستوىً ممكن من الجوده والتميزquot;.

من جانبه أشار سامي كعكي نائب الرئيس ومدير الإقليم الغربي في البنك الأهلي إلى أن افتتاح المزيد من الفروع جاء على ضوء التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد، الأمر الذي يقتضي توفير المزيد من منافذ الخدمة.

وأضاف أن عدد فروع البنك في الإقليم الغربي يصل إلى 145 فرعاً و27 فرعاً للسيدات، وأوضح أن عدد فروع البنك في مدينة جدة بلغ 44 فرعاً، إضافة إلى 13 فرعاً للسيدات تقدم لعملاء البنك كل الخدمات المصرفية والتمويلية والإستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمد من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

يشار إلى أن البنك الأهلي إنتهج في التصميمات الهندسية لفروعه الجديدة توجها فريداً ومختلفاً. وذلك من خلال تصميمها بنمط حديث يحاكي التطور الكبير الحاصل في عالم الصناعة البنكية والخدمات المصرفية ويُعزِّز التوجه الكبير الذي ينتهجه البنك نحو تطوير العلاقة مع مختلف شرائح عملائه من خلال بيئة بنكية ترقى إلى أعلى درجات الفخامة والحداثة.

يُذكر أن الفرع الجديد يتكون من أقسام رئيسة عدة، تشمل قسم إستقبال العملاء، وهو مجهز بالخدمات الإلكترونية المتكاملة، حيث يستطيع العميل التعامل مع الأجهزة في الإيداع والسحب وتسديد الفواتير، وقسم تم تخصيصه لخدمة عملاء الوسام، حيث جُهِّز بكل ماتحتاجه هذه الشريحة من خدمات ومنتجات إستثمارية.

كما خصص قسم خاص بخدمة عملاء الأفراد، والذي جُهَّز بأحدث وسائل العرض والخدمة، الأمر الذي يعطي الفرع في شكله الجديد مرونة كبيرة للتعامل مع الشرائح المختلفة من العملاء بكل سهولة ويسر.