أعلن البنك الأهلي عن إستكمال إستعداداته الفنية والبشرية لمواجهة إلتزاماته تجاه العملاء من خلال جدولة عمل 28 فرع خلال عطلة العيد.


الرياض: أعلن البنك الأهلي عن إكمال إستعدادته الفنية والبشرية لمواجهة إلتزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصرف الآلي المتوقعة خلال إجازة عيد الفطر التي ستبدأ إعتباراً من يوم السبت 27/9/1432هـ الموافق 27/08/2011م ،على إن تستأنف الدوام يوم السبت 5/10/1432هـ الموافق 3/9/2011م (حسب تقويم أم القرى).

ذكر ذلك عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس قطاع الأفراد بالبنك الأهلي الذي أجاب على سؤال حول استعدادات البنك بالقول أن عدد أجهزة الصرف الآلية العاملة خلال إجازة العيد 1635 جهاز للصرف الآلي، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية والتي تعمل على مدار 24 ساعة في كلٍ من جدة والرياض والدمام و التي تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة.

وأضاف الحوار أنه استناداً إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة ، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي 4.83 مليون عملية وذلك بزيادة 20% عن العام الماضي.

وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه الذين يتجاوز عددهم 2.3 عميل خلال عطلة العيد ذكر رئيس قطاع الأفراد بالبنك الأهلي أن خدمة الهاتف المصرفي ستتيح تنفيذ كافة العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.