أبوظبي: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته في معرض الشرق الأوسط للتصنيع quot;ميمكسquot;، الذي يقام في الفترة ما بين 14 إلى 16 نوفمبر 2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض quot;أدنيكquot;، حيث سيكون البنك الشريك المصرفي الإسلامي الوحيد الذي يدعم المعرض.

ويعد معرض quot;ميمكسquot;، الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، أهم معرض تجاري للصناعات التحويلية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر منصة مثالية لصناع القرار ضمن القطاع الصناعي للإطلاع على أحدث تقنيات ومعدات ومنتجات وحلول التصنيع.

وتؤكد الشراكة بين quot;ميمكسquot; ودائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري استمرار التزام البنك بدعم قطاع الصناعات التحويلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما توفر هذه المشاركة لبنك أبوظبي التجاري فرصة مثالية للتفاعل مع مسؤولي الشركات الصناعية وترويج المنتجات والخدمات وحلول التمويل التي يوفرها البنك، من خلال برنامج quot;خدمات التمويل التجاري الالكترونيةquot;، الذي أطلقه البنك أخيراً، ويعد بمثابة منصة حديثة للتمويل التجاري، تتيح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المحلية القدرة على إبرام الصفقات بسلاسة وسهولة وعرض كل معاملاتها التجارية.

وقال عمرو المنهالي رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري quot;يشارك بنك أبوظبي التجاري في معرض ميمكس باعتبارة الشريك المصرفي الإسلامي الوحيد للمعرض، حيث تأتي هذه المشاركة في إطار التزام البنك المستمر بدعم تطور ونمو القطاع الصناعي في البلاد، من خلال تطوير وتوفير تشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع تحت مظلة باقة خدمات quot;الإختيار المتميز للأعمالquot;، التي طورت لتتماشى مع الاحتياجات المتباينة للشركات.

وأضاف عمرو المنهالي quot;نتطلع للالتقاء والتفاعل مع صُناع القرار الرئيسيين في القطاع الصناعي، وعرض تشكيلة منتجات وحلول الخدمات المصرفية الإسلامية التي قمنا بتطويرها خصيصاً للعملاء ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطةquot;.