دبي: أعلنت شركة quot;الإمارات الماليةquot;، اليوم عن مضاعفة شبكة فروعها في الإمارات، مع إفتتاح ثلاثة فروع جديدة في دبي في 2012. ويأتي إعلان اليوم في أعقاب حصول الشركة على موافقة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم افتتاح الفروع الجديدة خلال عام 2012، ليتسع بذلك نطاق الخدمات المتوفرة لقاعدة العملاء المتنامية للشركة.

وتقع الفروع الجديدة في عود ميثاء والقصيص والممزر، ليصل بذلك عدد فروع quot;الإمارات الماليةquot; في الدولة إلى ستة فروع،حيث تملك الشركة اليوم ثلاثة فروع، اثنان منها في دبي والآخر في أبوظبي.

انطلقت عمليات quot;الإمارات الماليةquot; في منتصف عام 2008، وهي مملوكة بالكامل لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتقدّم الشركة للمستهلكين حلولاً تمويلية شاملة تناسب احتياجاتهم المالية اليومية، وتلعب دوراً رائداً في نمو قطاع إقراض أصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة.

وبهذه المناسبة قال فيكاس ثابار، مدير عام شركة quot;الإمارات الماليةquot;: quot;انطلاقاً من مكانة الشركة كجزء من أكبر مجموعات الخدمات المالية في المنطقة، نجحت rsquo;الإمارات الماليةlsquo; في تحقيق إنجازات استثنائية على صعيد توسعة نطاق عملياتها ونمو حجم محفظتها منذ تأسيسها قبل فترة لا تتجاوز الثلاثة أعوام. ولا شك بأن هذه الإنجازات تستند إلى قدرة الشركة على توفير منتجات تستبق المتغيرات التي تطرأ على متطلبات العملاء، عبر تقديم حلول إقراض مبتكرة تلبي احتياجات الحياة العصرية التي يتطلع إليها العملاء على كافة المستوياتquot;.

وبلغ دفتر القروض الخاص بشركة quot;الإمارات الماليةquot; مليار درهم إماراتي.وقد تحقق هذا الإنجاز الهام بفضل استمرارها في تقديم منتجات مبتكرة من القروض مثل قروض الأعمال، والقروض الشخصية بدون تحويل الراتب، وقروض بضمان عائدات نقاط البيع، وقروض المركبات التجارية، والقروض بضمان الذهب التي أطلقت مؤخراً، بالإضافة إلى القروض بضمان العقارات.

وأضاف ثابار: quot;يمثل إعلان اليوم إنجازاً في غاية الأهمية، إذ أن افتتاح ثلاثة فروع جديدة في دبي يتيح لنا إمكانية تقديم خدمات أكثر تخصصاً للعملاء الذين سيستفيدون من مجموعة الموارد والمنتجات المتكاملة التي نوفرها إضافة إلى معايير الضيافة العالية التي تشتهر بها فروعنا. ولطالما حرصت rsquo;الإمارات الماليةlsquo; على التواصل مع العملاء من مختلف فئات الدخل، ولا شك بأن الإعلان عن الفروع الجديدة يشكل خطوة هامة نحو تعزيز جهودنا في هذا المجالquot;.

وتقدم quot;الإمارات الماليةquot; باقة متنوعة من منتجات التمويل ومنها قروض الأعمال وقروض تمويل السيارات ومنتجات التأمين، إلى جانب القروض مقابل العقار التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى منتجات مبتكرة ومنها القروض بضمان الذهب والقروض بضمان عائدات نقاط البيع.