وقعت أكاديمية الخليج للطيران عقد شراكة لتدريب السلامة المهنية مع شركة بينز سيمونز لتوفير دورات تدريبية واستشارات متخصصة في منطقة الشرق.


المنامة: أعلنت أكاديمية الخليج للطيران، الأكاديمية البحرينية الأولى للتدريب في مجال الطيران، عن توقيعها لعقد شراكة لتدريب السلامة المهنية مع شركة بينز سيمونز، الشركة العالمية المتخصصة في هذا المجال، والذي من خلاله ستقوم الاخيرة بتوفير دورات تدريبية واستشارات متخصصة في مجال السلامة المهنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجة، ستستفيد هيئات تنظيم الطيران وشركات الطيران وهندسة الطيران وهيئات سلامة الطيران في المنطقة بشكل مباشر من خدمات شركة بينز سيمونز ودوراتها التدريبية التي ستقام في أكاديمية الخليج للطيران الواقعة في مملكة البحرين.

في هذا الصدد، أكد السيد تيم شاتوك، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران، التزام الأكاديمية بتوفير دورات تدريبية متنوعة وذات قيمة عالية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط، مضيفاً quot;نحن سعداء جداً لتوقيع عقد الشراكة مع شركة بينز سيمونز الرائدة عالمياً في مجال السلامة المهنية والتي سنقوم من خلالها بتقديم دورات تدريبية متخصصة وخدمات استشارية تتمتع بأعلى معايير الجودة العالميةquot;.

من جانبه قال كيفن بينز، العضو المنتدب لدى شركة بينز سيمونز quot;نحن متحمسون للغاية للفرص التي ستقدمها هذه الشراكة. لدينا طموح كبير بأن ننموا بشكل أكبر في المنطقة، وهذا ما يؤكده عدد العملاء الذي تمتلكه الأكاديمية في هذا الجزء من العالمquot;، مستدركاً quot;لقد كنا نبحث فيما ما مضى عن شريك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن سعداء للغاية بالتعاون مع أكاديمية الخليج للطيران، التي تشاركنا استراتيجياتنا ونظرتنا وطموحناquot;.

تجدر الإشارة إلى أن شركة بينز سيمونز هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير تدريبات السلامة والاستشارات في مجال الطيران، إذ تقوم الشركة بإدارة عملياتها بالشراكة مع أكثر من 350 من أبرز شركات الطيران المدنية والعسكرية، والهيئات المنظمة للطيران في أكثر من 46 دولة حول العالم.

كما وتختص الشركة بتوفير استشارات متخصصة في السلامة في مجال الطيران، وصلاحية الطائرات للطيران، وثقافة السلامة في هذا المجال. وتمتلك الشركة مكاتب في العديد من الدول في العالم تشمل المملكة المتحدة، وشمال أمريكا، وأستراليا، وهونغ كونغ.

تهدف أكاديمية الخليج للطيران، ومقرها مملكة البحرين، إلى احتلال مكانة رائدة في مجال التدريب على الطيران في المستقبل وتوفير احتياجات شركات الطيران إقليمياً وعالمياً، وتقدم الأكاديمية - التابعة بالكامل لشركة ممتلكات القابضة (ممتلكات) الذراع الاستثماري لمملكة البحرين - مجموعة شاملة من البرامج التدريبية لجميع العاملين في مجال الطيران بمن فيهم الطيارين، مهندسي الطيران وأفراد طاقم الضيافة. توفر الأكاديمية من خلال مقرها في مطار البحرين الدولي أحدث أجهزة المحاكاة ومعدات التدريب وتعمل المرافق التدريبية للأكاديمية على مدار الساعة طوال الأسبوع، بواسطة مدربين ذوي مؤهلات عالمية.