أبوظبي:تستضيف أبوظبي الشهر المقبل المؤتمر العام السنوي لاتحاد مدن الطاقة، وهو تحالف تسويقي استراتيجي لعدد من أهم الوجهات المعنية بتنظيم الفعاليات المتخصصة في قطاع النفط والغاز والصناعات التعدينية.وتحتضن العاصمة الإماراتية خلال المؤتمر وفود مكتب أبردين للمؤتمرات، اسكتلندا، ومركز كالجاري تيلوس للمؤتمرات، كندا ومكتب بيرث للمؤتمرات، استراليا، والذين سيقومون بجولات ميدانية حول أبرز معالم أبوظبي.


وقالت جيليان تايلور، مدير سياحة الأعمال في quot;هيئة أبوظبي للسياحةquot;، وهي شريك مؤسس في quot;اتحاد مدن الطاقةquot;: quot;تهدف هذه المبادرة إلى توفير قنوات للتعاون والتحالف بين أعضائها. وتمنحنا إقامة المؤتمر العام في أبوظبي فرصة تعريف شركائنا بالبنية التحتية السياحية الحديثة والمتطورة في العاصمة الإماراتية التي تحتضن سنوياً quot;القمة العالمية لطاقة المستقبلquot;، ومعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول quot;اديبيكquot;، وهو الأكبر عالمياً في قطاع النفط والغاز خارج الولايات المتحدةquot;.

ويعمل أعضاء اتحاد مدن الطاقة على تنسيق جهودهم ومواردهم لتعزيز الموقع التنافسي لوجهاتهم وخاصة في مجال المؤتمرات المرتبطة بالطاقة. ويركز الاتحاد بصفة رئيسية على تبادل المعلومات والعوامل المحفزة للمبيعات والتي يُشار إليها بمميزات نقل الطاقة، بما في ذلك توفير حزم متكاملة لدعم منظمي المؤتمرات من خلال تضافر جهودهم والدعم التسويقي للوجهات الشريكة لزيادة عدد الوفود التي تحضر فعالياتها.