عززت أميركان إكسبريس شراكتها مع طيران الخليج من خلال طرح عرض جديد يخوّل المسافرين المتميزين المقيمين في بلدان خليجية الحصول على مكافآت ضمن برنامج الـMembership Rewards.


دبي: أعلنت أميركان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم عن تعزيز شراكتها الطويلة مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، من خلال طرح عرض جديد يخوّل المسافرين المتميزين المقيمين في كل من البحرين وقطر والكويت وعُمان والإمارات العربية المتحدة، الحصول على مكافآت تتراوح بين 12 و 48 ألف نقطة ضمن برنامج الـMembership Rewards وذلك عند موافقة العميل على طلب الحصول على بطاقة أميركان إكسبريس.

ويمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة فريدة من الجوائز المتنوعة، بما في ذلك تذاكر سفر مجانية وإقامة في عدد من الفنادق، واستئجار سيارة، والكثير من المكافآت الرائعة.

كما يتيح العرض لأعضاء بطاقات quot;أميركان إكسبريسquot; الحاليين مواصلة الاستفادة من الشراكة مع طيران الخليج، إذ يمكنهم تحويل نقاط برنامج الـ Membership Rewards إلى أميال ضمن برنامج المسافر المتميز، حيث يكسب أعضاء البطاقات ميلاً واحداً مقابل كل نقطتين. ويمكن تحويل هذه الأميال بعد ذلك إلى رحلات مجانية، أو ترقية درجة السفر على امتداد شبكة quot;طيران الخليجquot;.

بهده المناسبة قال ديباك جاين، نائب رئيس المؤسسات التجارية والشراكات الاستراتيجية في أميركان إكسبريس الشرق الأوسط quot;تؤكد هذه المبادرة الالتزام المستمر لأميركان إكسبريس الشرق الأوسط بتعزيز علاقاتها القائمة مع شركائها طويلي الأمد في المنطقة لطرح خدمات ومزايا قيّمة تعزز أسلوب حياة حاملي بطاقات quot;أميركان إكسبريسquot;.

يمثل هذا العرض أحدث المبادرات المشتركة التي تجمع بين الشركتين اللتين يربطهما تاريخ طويل من التعاون، حيث كانت طيران الخليج من أوائل الخطوط الجوية التي دخلت في شراكة مع أميركان إكسبريس الشرق الأوسط ضمن برنامج الـ Membership Rewards عندما أطلق عام 1996.

من جهته، علق كايل هايود، المدير التجاري لطيران الخليج قائلاً quot;يسر الناقلة الوطنية أن تتعاون مع quot;أميركان إكسبريسquot; في إطلاق هذا العرض المشترك الذي يتيح لأعضاء برنامجنا الخاص بالمسافرين المتميزين، من دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من مزايا ومكافآت بطاقات quot;أميركان إكسبريسquot;.

وأضاف quot;مع إطلاق الوجهتين الأوروبيتين الجديدتين (ميلان، وجنيف) في مارس/آذار، سيكون أمام أعضاء برنامج المسافر المتميز إمكانية الاختيار من بين 49 وجهة رائعة، إضافة إلى فرصة كسب المزيد من الأميال عند شراء تذاكرهم عبر بطاقات أميركان إكسبريسquot;.

واختتم هايود قائلاً quot;يعد برنامج المسافر المتميز، الذي أطلقناه قبل أكثر من عقد مضى، واحداً من بين عدد قليل من برامج الحوافز التي تصبّ في مصلحة العملاء، حيث يوفر مكافآت سخية ومزايا عديدة وقيّمة للعملاء الأوفياءquot;.