تفتتح فنادق رينيسانس وكورتيارد وشقق ماريوت الفندقية الدوحة سيتي سنتر في الربع الثاني من العام 2011.


الدوحة: أعلنت اليوم ماريوت العالمية أن فنادق رينيسانس وكورتيارد من ماريوت وشقق ماريوت الفندقية الدوحة سيتي سنتر، التي هي جزء من مشروع مركز الدوحة سيتي سنتر، ستشهد افتتاحًا متزامنًا في الربع الثاني من العام 2011.

تقع الفنادق الثلاثة في منطقة الخليج الغربي مقابل مركز قطر المالي في برجين حديثين مكونين من 48 طبقة، على مقربة من منطقة الأعمال الجديدة في الدوحة، وعلى بعد 15 دقيقة من مطار الدوحة الدولي، وهي تعزز رؤية الدوحة للمستقبل وامكانيات النمو التي يشهدها قطاع السياحة في قطر.

توفّر الفنادق الثلاثة الجديدة خيارات ترفيهية عديدة عالمية المواصفات وتسهيلات راقية للياقة البدنية ومرافق فاخرة من المنتجعات الصحية، اضافة الى تسعة مطاعم ومقاه في الركن الترفيهي وست اند.

وأوضح أوليفر كاف، المدير العام الذي تم تعيينه حديثا لإدارة المنشآت الثلاث أن quot;هذه المنشآت ستوفّر أكثر من 500 غرفة والعديد من خيارات المطاعم والمقاهي التي ستلهم المسافرين الساعين الى الاستكشاف. كما إن تسهيلات اللياقة ستساعدهم على استعادة نشاطهم، بينما يوفّر لهم المنتجع الصحي علاجات الاسترخاء والتجميل الشرق الأوسطيةquot;.

وأشار إلى أن فندق رينيسانس الدوحة سيتي سنتر المكون من 257 غرفة وجناحًا، يتميز بأقمشته الملونة ونقوشه الفريدة وتصاميمه المبتكرة والخطوط الفنية المحلية. ويتكون فندق كورتيارد من ماريوت الدوحة سيتي سنتر من 204 غرف، وهو مصمم لضمان أجواء منعشة للأعمال وراحة عملية للنزلاء. لافتًا إلى أن شقق ماريوت الفندقية الدوحة سيتي سنتر عددها 123 شقة فندقية، وتوفّر الأجواء المثالية لطراز الشقق والخدمة الفندقية للمسافرين ممن يقيمون لفترات طويلة.

وفي منصة الفندق التي ترتفع من الطبقة الأرضية الى الطبقة السابعة، تتوزع قاعات الاجتماعات والمطاعم والمقاهي وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.