أعلنت هيئة سياحة لوزان السويسرية عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي quot;الملتقىquot; 2011.


دبي: أعلنت هيئة سياحة لوزان السويسرية عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي quot;الملتقىquot; 2011 quot; التي تقام خلال الفترة من 2 حتى 5 مايو القادم بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال السيد والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان ان هذا الحدث يعد الاهم من نوعه في الشرق الاوسط ويشكل مصدرا مميزا لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية.

واشار الي ان المشاركة في المتلقي 2011 سوف تكون مميزة يتم خلالها طرح منتجات سياحية جديدة تقدمها سياحة لوزان للزوار من دولة الامارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي .

وتشارك هيئة سياحة لوزان ضمن الجناح الوطني السويسري في المعرض المتوقع له أن يشهد المعرض نموا قويا من حيث مساحات العرض المحجوزة من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة ذات العلاقة بقطاع السفر والسياحة لا سيما من دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبها قالت السيدة تانيا دوباس مديرة التسويق والمبيعات في هيئة سياحة لوزان السويسرية ان صيف هذا العام في لوزان سيكون مميزا للزوار الخليجيين والعرب واطلقت عليه اسم /صيف المهرجانات والأحداث / واوضحت انه سيتم الترويج له في الملتقي 2011 بدبي والذي اكدت انه اهم معرض سياحي متخصص في الشرق الاوسط.

واشارت الي ان من ابرز احداث الصيف في لوزان / مهرجان دي لوس انجليس / للفنون والذي يتم خلاله اقامة أكثر من 150 معرض فني وترفيهي وموسيقي وثقافي في أكثر من 10 مواقع وكذلك شوارع البلدة القديمة ، ويتم في فعاليات هذا المهرجان إدخال جميع أنواع الأشكال الفنية ، من الرقص على المسرحيات الموسيقية والعروض المسرحية إلى الكوميديا ، والأدب ، ناهيك عن الفنون البصرية.

ووصفته بانه بانوراما متعددة الألوان على نحو كامل ، فهو مهرجان رائع للفنون والاكتشافات.

ومضت السيدة دوباس تقول / سوف تستضيف لوزان أيضا هذا العام خلال الفترة من 16 - 10 يوليو 2011 نحو 25000 لاعب جمباز في حدث فريد من نوعه في العالم.

واوضحت انه سيتم الترويج في معرض الملتقي 2011 بدبي , للتعليم السياحي في لوزان وخاصة برامج اعداد وتاهيل العاملين في القطاع السياحي او لطلبة وطالبات للدورات الصيفية المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي.

ومضت تقول ان وفد الهيئة يحرص أيضا على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من دول المنطقة لتعريفهم بالمعالم السياحية في مقاطعة لوزان السويسرية.