أبوظبي: حصلت quot;هيئة أبوظبي للسياحةquot; على 4 من quot;جوائز السفر العالمية 2011quot; لمنطقة الشرق الأوسط.وتسلمت الهيئة، في حفل كبير أقيم في دبي، جوائز quot;أفضل حملة تسويق وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسطquot; وquot;أفضل حملة تسويق عالمية في منطقة الشرق الأوسطquot; وquot;أفضل هيئة سياحة في منطقة الشرق الأوسطquot; وquot;جائزة السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسطquot;.

وخلال الحفل، أشار مانون هان، نائب الرئيس التنفيذي لـquot;جوائز السفر العالميةquot;، إلى أن quot;هيئة أبوظبي للسياحةquot; تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات على مدى ستة أعوام، حيث ساعدت في إدارة تحول أبوظبي من وجهة تمتلك موارد محدودة من الفنادق والغرف الفندقية والمعالم والروابط الجوية إلى منافس رئيسي يحظى بالمصداقية على خارطة السياحة العالمية.
وتلقى الجوائز، نيابة عن quot;هيئة أبوظبي للسياحةquot;، خالد الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وناصر الريامي، مدير إدارة المعايير السياحية.

كما أحرزت جهات عاملة بقطاع السياحة في أبوظبي العديد من quot;جوائز السفر العالميةquot;، بما في ذلك quot;شركة الاتحاد للطيرانquot; وquot;فندق قصر الإماراتquot; وquot;شركة أبوظبي الوطنية للمعارضquot; وquot;شركة رويال جتquot; وquot;فندق الشاطئ روتاناquot; وquot;قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتاراquot; وquot;وكالة عمير للسفرياتquot;. وتـأتي هذه الجوائز عقب حصول quot;فندق ألوفت أبوظبيquot; على quot;جائزة أفضل فندق جديدquot; من quot;المؤتمر العربي للاستثمار الفندقيquot;.