أطلقت شركة طيران الخليج خدماتها إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وقد أقلعت الرحلة الإفتتاحية صباح اليوم.


المنامة: أطلقت شركة طيران الخليج خدماتها إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وكانت الرحلة الافتتاحية قد غادرت مطار البحرين الدولي في تمام الساعة 1:30 صباحا وهبطت فى مطار كوبنهاغن فى الساعة 7:30 صباحا.

و قال الرئيس التجاري لشركة طيران الخليج السيد كريم مخلوف في تصريح لوسائل الإعلام في كوبنهاغن بهذه المناسبة انه quot;مع بدء الخدمات التي تقدمها شركة طيران الخليج اليوم بين البحرين وكوبنهاغن، فنحن نفتح الأبواب أمام الفرص التجارية والسياحية الضخمة في كامل المنطقة الاسكندنافية ودول البلطيق والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجهاquot;.

وتابع يقول quot;إن الموقع التى تتمتع به مملكة البحرين - حيث المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج ndash; يقع فى وسط الخليج العربي حيث يوفر سهولة التنقل إلى 36 مليون مسافر من منطقة الخليج العربي، وحوالى 400 مليون مسافر من منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم شركة طيران الخليج خدمة ممتازة لهذه الأسواق عبر شبكتها الواسعة النطاق.

وتحتل مملكة البحرين مرتبة اقتصادية تعتبر الأكثر حرية في الشرق الأوسط، بالاضافة الى تراثها العريق، وتاريخها المتعدد الثقافات، ومناخها الاستوائي، والكثير من جزرها الجميلة، واسلوب الحياة العصري. وأضاف السيد مخلوف قائلا quot;نحن نعلم ان سكان الدول الاسكندنافيين حريصون على السفر الى الدول الآسيوية، ودول شبه القارة الهندية، وتعتبر كوبنهاغن محور السفر للمناطق الاسكندنافية ودول البلطيق. وشركة طيران الخليج تقدم جداول سفر لرحلات سلسة ومريحة للمسافرين المتوجهين إلى وجهات رئيسية في آسيا مثل بانكوك وكوالالمبور ومانيلا، بالاضافة الى رحلات الى شبه القارة الهندية مثل نيودلهي ومومباي وذلك عن طريق البحرين التى تعتبر المركز الاسرع للسفر فى المنطقةquot;. واختتم السيد مخلوف quot;ومن ناحية أخرى يحرص الكثير من سكان المناطق العربية للسفر الى مناطق جديدة لقضاء عطلة الصيف مع العائلة والأصدقاء، وبربط محطة كوبنهاغن بشبكة شركة طيران الخليج، فنحن نربط عملائنا بمدينة كوبنهاغن وجميع الدول الاسكندنافية، ومناطق بحر البلطيق الذي نامل بالترويج لهذه المحطة الغنية فى منطقة الخليج العربيquot;.

ومن جانبة قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار كوبنهاغن السيد توماس ولدباي quot;نحن سعداء لاستقبال طائرات شركة طيران الخليج في مطار كوبنهاغن، والتى تعتبر واحدة من شركتين طيران خليجيتين تقوم بخدمة مطار كوبنهاغن. كما نود ان نعبر عن سعادتنا باستقبال الناقلة الوطنية لمملكة البحرين التى تتمتع بسجل ريادي فى المنطقة، وبذلك ستكون الشركة البحرينية الاولى التى تقدم خدماتها الى المناطق الاسكندنافية ودول البلطيق من خلال مطار كوبنهاغنquot;. واضاف quot;كما نود ان نعبر عن تطلعنا الى استقبال الكثير من البحرينىين ودول المنطقة الذين سيكون فى ضيافتنا فى الدنمارك، وفى الوقت نفسه سيكون باستطاعة الشعب الدنماركي السفر الى البحرين المعروفة باسم quot;لؤلؤة الخليجquot; والتعرف على جمالها من خلال رحلات شركة طيران الخليجquot;.

وكجزء من حملة الترويج للمحطة الجديدة، أعلنت شركة طيران الخليج عن اسعار خاصة بمناسبة بدأ الرحلات القادمة من مدينة كوبنهاغن إلى أبو ظبي والبحرين والدمام والدوحة ودبي ومسقط ابتداء من 1500 DKK فقط. وتسير شركة طيران الخليج أربعة رحلات أسبوعية بين البحرين وكوبنهاغن ايام الاثنين/الاربعاء/الجمعة/الاحد.