قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: أعلنت شركة البحرين المالية، مجموعة للتحويل المالي وصرف العملات في البحرين، عن إفتتاح مركز متخصص لخدمة العملاء في الهند. وسيقدم المركز الواقع في مدينة تريفاندرم عاصمة ولاية كيرالا خدمات خاصة للمستفيدين الهنود من برنامج التحويل النقدي quot;إيزي كاشquot; الذي تقدمه الشركة. وبمجرد وصول أموال العميل إلى أي من مواقع إستلام quot;إيزي كاشquot; البالغ عددها 14,000 موقعاً، سيقوم مركز الخدمة بإبلاغ المستفيدين بأن المبلغ النقدي المحول لهم جاهز للإستلام.

وتعليقاً على إطلاق المركز قال السيد إبراهيم نونو العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركة البحرين المالية القابضة: quot;تعتبر الهند سوقاً رئيسياً لشركة البحرين المالية حيث أنها البلد الأول في العالم من حيث تلقي التحويلات المالية. وضمن سعينا الدائم لتعزيز قاعدتنا المتزايدة من العملاء في كافة أنحاء الهند وتسهيل إجراءات الخدمة لها، أطلقنا أول مركز لنا لخدمة العملاء في الهند لتقديم المعلومات حول جميع التعاملات المالية ضمن خدمة التحويل النقدي quot;إيزي كاشquot;. ومن خلال مبادرات مثل هذه المبادرة نستمر في الإستثمار في خدمة عملائنا وتسهيل حياتهم عبر تقديم أدوات وخدمات مالية جديدة في جميع الأسواق التي نعمل فيها.quot;

شركة البحرين المالية هي أول شركة صرافة تأسست في البحرين عام 1917، وهي متخصصة في عمليات نقل الأموال بطريقة فعالة وذكية إلى أكثر من 100 دولة وتقدم مجموعة من خدمات التحويل والصرف السريعة والمعتمدة التي يمكن للعملاء الوثوق بها وذلك بأفضل الأسعار.