أصدرت دنيا للتمويل بطاقات إئتمان توفر قيمة إستثنائية للعملاء الذين يتسوقون من محلات أباريل، التي يزيد عددها عن 290 متجراً في الإمارات.


أبوظبي: أعلنت شركة دنيا للتمويل في أبوظبي والتي تركز في عروضها على نهج فريد من نوعه يضع العملاء في محور أولوياتها، عن شراكة مع أباريل غروب، التي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء في الإمارات العربية المتحدة، تقتضي بموجبها إصدار بطاقات إئتمانية جديدة مشتركة توفر للعملاء الذين يتسوقون من محلات أباريل، التي يزيد عددها عن 290 متجراً في الإمارات العربية المتحدة، قيمة إستثنائية لامثيل لها.

وستتيح بطاقات كلوب أباريل - دنيا من فئة البلاتينيوم أو التيتانيوم، لحامليها التمتع بمزايا القيمة المضافة على شكل نقاط وفاء كلوب أباريل، بحيث يمكن إستبدال هذه النقاط في أي متجر من متاجر أباريل غروب. وسيستعيد العملاء ما يصل إلى 12% من مجموع نفقاتهم في محلات أباريل كما سيحصلون على ما نسبته 2% على شكل نقاط وفاء كلوب اباريل لكل النفقات الأخرى. تعادل كل نقطة من نقاط وفاء كلوب اباريل درهماً واحداً. علاوة إلى ذلك توفر هذه البطاقات الجديدة للعملاء طريقة مبتكرة للتسوق عبر الهاتف النقال quot; m-commercequot; حيث تتيح لهم التسوق وإجراء المعاملات من دون إستخدام البطاقات (cardless) والإستعاضة عنها بالهاتف النقال.

تنضوي تحت محفظة أباريل مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة، تشمل: ألدو، ناين ويست، تومي هيلفيغر، كينيث كول، سكتشرز وديون وغيرها من العلامات التجارية إلى جانب المفروشات ومن بينها فريدوم للمفروشات والمطاعم مثل كولد ستون كريمري.

من خلال نهجها الفريد الذي يضع العملاء في محور أولوياتها ومنصتها التكنولوجية الحديثة الحائزة على عدة جوائز ، حصلت شركة دنيا على موقعها كمزود حلول متكاملة للعديد من شرائح االعملاء واحتياجاتهم المالية في السوق المحلية، هذا وتأتي مبادرة بطاقات كلوب أباريل - دنيا المبتكرة كإضافة نوعية إلى الخدمات المالية التي توفرها شركة دنيا والتي تشمل مجموعة كاملة من البطاقات الإئتمانية (الماسية، البلاتينية، الذهبية والفضية) والقروض الشخصية للزواج والتعليم والتجهيزات المنزلية وقروض السيارات والودائع ونظام حماية الأجور والتسهيلات والضمانات التي تلبي إحتياجات الأعمال.

في إطار تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد راجيف كاكار، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة دنيا: quot;نحن سعداء للدخول في شراكة مع أباريل غروب فهذا تحالف استراتيجي بين علامتين تجاريتين تقدران أهمية الإبتكار وتوفير قيمة مضافة للعملاء. يتجه عالم اليوم نحو الإستفادة من نقاط القوة لدى الآخر بهدف توفير قيمة أكبر للعملاء، وهذا بالضبط ما نهدف إلى القيام به من خلال هذه الشراكة، حيث توفر هذه البطاقة الإئتمانية الجديدة للعملاء قيمة إستثنائية وسهولة وسرعة في الإستخدام ومرونة بما يبقي عملائنا في المقدمةquot;.

من جهته قال السيد نيليش فيد، الرئيس التنفيذي لأباريل غروب: quot;كجزء من مهمتنا فإننا ماضون في مكافأة عملائنا وتأتي هذه المبادرة الجديدة بالتعاون مع شركة دنيا لتزيد من هذه المكافآت وتعزز مفهوم سهولة التسوق وتساعدهم على إستبدال نقاط وفاء كلوب أباريل. إيماننا المشترك بالتكنولوجيا والمستقبل دفعنا إلى هذه الشراكة لاصدار بطاقات الإئتمان الجديدة التي لا تقتصر على تقديم أعلى المكافآت فحسب وانما الاستفادة من الهاتف النقال الذي يمكن الإستعاضة به عن البطاقات للوصول الى حساباتهم والتسوقquot;.