دبي: أطلقت شركة إعمار العقاريةrdquo; أمس مشروع ldquo;كازاrdquo; كمرحلة أولى من توسعة مجمع ldquo;المرابع العربيةrdquo; بدبي.وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن مشروع ldquo;كازاrdquo; سيضم 6 أنماط مختلفة من الفلل المؤلفة من 3 و4 غرف نوم والمصممة على الطراز المغربي.وأضافت أن إطلاق مشروع ldquo;كازاrdquo; وتوسعة مجمع ldquo;المرابع العربيةrdquo; يعد دليلاً إضافياً على موجة النمو الإيجابية التي يشهدها قطاع العقارات في دبي، الأمر الذي لمسته ldquo;إعمارrdquo; من خلال الإقبال الواسع للعملاء على 3 مشاريع عقارية أطلقتها الشركة خلال العام الجاري. ويأتي المشروع الجديد استجابةً لطلب السوق على شراء المنازل ضمن المجمعات السكنية الفاخرة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة ldquo;إعمار العقاريةrdquo;: ldquo;كانت هذه السنة محورية بالنسبة لـ lsquo;إعمارrsquo; ولاسيما مع استئناف نشاطنا في تطوير أصول عقارية عالمية المستوى في سوقنا الرئيسية دبي. تعكس توسعة مشروع lsquo;المرابع العربيةrsquo; استراتيجية النمو التي نتبعها لتطوير مشاريع سكنية تحقق مزيداً من القيمة لأصحاب المصلحة. ويعطي هذا المشروع مزيداً من الزخم للقطاع العقاري في دبي، حيث سيتم تطويره، وفقاً لأرقى المعايير العالمية التي تتميز بها مشاريع lsquo;إعمارrsquo; السكنية المتكاملةrdquo;.
ويوفر مجمع ldquo;المرابع العربيةrdquo; بيئة طبيعية ويوفر نمط حياة راقٍ، حيث يتيح للسكان إمكانية الاستفادة من الخيارات المتميزة التي يوفرها ldquo;نادي دبي للفروسية والبولوrdquo; وrdquo;نادي المرابع العربية للجولفrdquo;، أو ببساطة تناول الغداء بصحبة الأصدقاء على شرفة النادي. ويتزامن إطلاق مشروع ldquo;كازاrdquo; مع خطط لتوسعة مرافق الاستجمام والترفيه، بحيث تخدم مجمع ldquo;المرابع العربيةrdquo; بأكمله. ويضم المشروع أيضاً حدائق منسقة بعناية فائقة وطرقات مخططة للمشاة والدراجين، مما يمنح سكان فلل ldquo;كازاrdquo; تجربة جديدة يعيشون من خلالها حياة صحية مليئة بالنشاط.وتتضمن خطة التوسعة الرئيسية لمجمع ldquo;المرابع العربيةrdquo; حديقة عامة فسيحة، وملاعب، ومناطق لتسلية الأطفال. يضاف إلى ذلك، مركز ريفي جديد لمرافق الاستجمام وتجارة التجزئة، بما فيها نادي الصحة واللياقة، ومسجد، ومدارس، ومركز للعناية اليومية، وسوبرماركت، وعدد من المطاعم.