دبي:أنهت مجموعة دبي للعقارات، صفقة بيع أرض ضمن مشروع دبي لاند، إلى شركة إعمار العقارية. وتقع قطعة الأرض على طريق القدرة بالقرب من ldquo;المرابع العربيةrdquo;، المجمع المتكامل ومتعدد الاستخدامات الذي قامت ldquo;إعمارrdquo; بتطويره.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من خالد المالك الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، وأحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، في خطوة تعكس مدى نجاح مجموعة دبي للعقارات في استقطاب أطراف ثالثة للمساهمة في تطوير منطقة أصبحت من أبرز وجهات السكن والترفيه على مستوى مدينة دبي. وقال خالد المالك ldquo;يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع إعمار، لكونها تؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها مشروع دبي لاند كوجهة استثمارية تحفل بالفرص الواعدة، ولدينا حالياً مجموعة كبيرة من المشاريع التي يعمل المستثمرون على تنفيذها، ونحن ماضون قدماً في تعاوننا الوثيق والبنّاء مع جميع شركائنا لتطوير وتعزيز مجموعة الخدمات والمزايا التي يمكن للزوار والسكان على حد سواء الاستفادة منهاrdquo;.

من جانبه، قال أحمد المطروشي ldquo;نتوجه بجزيل الشكر إلى مجموعة دبي العقارية على منحها لنا فرصة تطوير هذا المشروع، ولا شك بأن لإعمار مكانة استثنائية كرائدة تطوير المجمعات المتكاملة في دبيrdquo;. وأضاف ldquo;يسرنا العمل على المشروع الجديد الذي يتميز بموقعه الحيوي على مقربة من المرابع العربية، آملين أن نكون في الوقت ذاته شريكاً داعماً للمشاريع الطموحة التي تضطلع بها حكومة دبيrdquo;.