الدمام: احتفلت غرفة الشرقية بالفائزين من شركات المنطقة الشرقية الحائزين جائزة الشركات السعودية الأسرع نمواً - فئة الشركات الناشئة ضمن أعمال منتدى التنافسية الدولي السادس في حفل تكريمي خاص أقيم يوم السبت 11 شباط/فبراير 2012 في مقر الغرفة الرئيس في الدمام.

وقدم أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل دروعًا تقديرية للفائزين حسين العبكري (شركة مشاريع أبراج الاتصالات)، وعبد العزيز الملحم (مؤسسة الرؤية الكبرى للمقاولات العامة)، وناصر الشريف (شركة ابتكار حلول الأعمال)، ونايف القحطاني (شركة حلول الخدمات اللوجستية).

كما حقق عمرو مدني (شركة المواهب الوطنية للتدريب والتعليم) ووليد الشهري (مؤسسة تموز للمقاولات العامة)، وهناء الشايجي (مؤسسة طريق الوافل التجارية) الجائزة نفسها.

وقال الوابل إن غرفة الشرقية أيقنت بأن تلك المشاريع واعدة إلى درجة كبيرة، وحرصت على تقديم الاستشارات ودعمها من خلال التنسيق مع البنك الأهلي التجاري، وقد أثبت أصحابها بأنها تجارب ناجحة، وتضمنت قصص نجاح متميزة، تكتب كل عام نجاحًا وتميزًا جديدًا، مشيرا إلى أن الشركات خضعت لمعايير خاصة لاختيار الشركات الأسرع نموًا من حيث معدلات النمو وإيراداتها السنوية ومدى تطورها.

وأكد الوابل على التعاون المثمر والمتميز بين غرفة الشرقية والبنك الأهلي التجاري في المساهمة في تقديم الدعم. من جهتهم أوضح المكرمون أن غرفة الشرقية quot;كان لها السبق في احتضان أفكارهم وتوجيههم إلى المسار الصحيح، من خلال مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث قدمت الدعم والتنسيق المستمر، الذي أدى إلى نجاحاتنا، ومازالت تؤدي أدوارًا مميزة معناquot;.